اخبار

أودي تحافظ على المقابض والأزرار في السيارات الكهربائية بالمستقبل

أودي تلتزم بالحفاظ على الأوجه والمفاتيح المادية في سياراتها الكهربائية المستقبلية، وتم تأكيد ذلك من قبل مصمم أودي الداخلي Maksymilian Nawka خلال الكشف الافتراضي لمفهوم Gransphere Concept ، وفقًا لما أوردته Australia’s Drive.

وكانت أودي ولا تزال ولكن ربما كانت كذلك في الماضي معروفة بفرحة الاستخدام هذه ، والإحساس باللمس عند الضغط على الأزرار وتبديلها، وهذا هو بالضبط ما أردنا إعادته إلى السيارة ، ولكن دمجها قال Nawka عندما سئل عن وجود مفاتيح ومفاتيح فعلية في السيارات المستقبلية للسيارات الكهربائية وذاتية القيادة.

أقرأ أيضا: أودي تطرح Grandsphere لأول مرة اليوم: شاهد البث المباشر

ومثال على ذلك مفهوم أودي Grandsphere، وعلى الرغم من كونها مستقبلية ، إلا أن السيارة السياحية الكبيرة ذات 710 حصانا لا تزال تحتوي على مقبض فعلي للتحكم في المناخ ، مثبت على بطاقات الباب، ويستعرض Grandsphere مستقبل أودي EV المقترح في شكل مجموعة نقل حركة كهربائية بالكامل ، ومقصورة حديثة للغاية ، وقيادة ذاتية تصل إلى المستوى 4 – إذا وصلت إلى مرحلة الإنتاج.

ومن المثير للاهتمام أن Audi Skysphere يبدو أنه يفتقر إلى تلك المقابض والمفاتيح لصالح أدوات التحكم باللمس، ثم مرة أخرى مع بيان Nawka يمكننا أن نتوقع أن هذا لن يكون هو الحال إذا أصبحت سيارة EV رودستر نموذجًا للإنتاج، ومن الجدير بالملاحظة أن هناك مفهوم Audi Sphere آخر قيد التنفيذ ، والذي من المتوقع أن يكون كروس أوفر.

وفي الوقت نفسه سيظهر مفهوم Audi Grandsphere لأول مرة في معرض ميونيخ للسيارات الذي من المقرر أن يحدث هذا الأسبوع المقبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى