اخبار

أودي تطرح Grandsphere لأول مرة اليوم: شاهد البث المباشر

يظهر المفهوم الثاني من بين ثلاثة مفاهيم تستعرض مستقبل أودي الكهربائي لأول مرة اليوم ، قبل أيام قليلة من ظهورها العلني لأول مرة في IAA في ميونيخ، ويتضمن مفهوم Grandsphere العديد من التقنيات التي سيبدأ صانع السيارات الألماني في استخدامها في إنتاج المركبات في السنوات القادمة.

ويحتوي المفهوم على مجموعة نقل حركة كهربائية بالكامل تمنح المصممين إمكانات غير محدودة تقريبًا، والنتيجة هي سيارة سيدان أنيقة المظهر تشبه A7 مع الكثير من لمسات LED واتصال مرئي ضئيل مع مجموعة طرازات أودي الحالية، وإذا كنت ترغب في إلقاء نظرة خاطفة مبكرة ، فإن مفهوم Skysphere من أودي يلمح إلى لغة التصميم العامة.

أقرأ أيضا: أودي E-Tron GT تحصل على غطاء سيارة داخلي

ومن أجل الظهور الأول للمفهوم الجديد ، ستقوم الشركة المصنعة بالبث من مركز أودي للتصميم في إنغولشتات ، حيث سينضم المدراء التنفيذيون للعلامة التجارية إلى المضيف ستيفن جاجتن في عرض التصميم الخارجي والداخلي للمفهوم.

وستتميز الدراسة التي تتخذ شكل سيارة سيدان رياضية ، بأنظمة الحكم الذاتي من المستوى الرابع، ويعني هذا أنه سيكون قادرًا على نقل الركاب براحة في وضع القيادة الذاتية الكاملة ، على الرغم من وجود أدوات تحكم يدوية تسمح للسائق بالتحكم في القيادة، ونظرًا لطبيعته المستقلة يحتوي Grandsphere على مقصورة فسيحة ومريحة مع دخول بدون أعمدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى