طرازات جديدة

أودي RS e-tron GT .. سيارة كهربائية جديدة كبيرة

تعد سيارة RS e-tron GT النسخة عالية الأداء من سيارة أودي الكهربائية الجديدة الكبيرة.. تضم محرك كهربائي بقوة 235 حصانًا في المقدمة ومحركًا بقوة 450 حصانًا في الخلف. مجتمعة، والتي تم الكشف حديثًا عن أودي RS e-tron GT حيث تتميز بالأناقة والتقنية والكثير من القوة، حيث  يبدو وكأنه جحيم واحد من حزمة EV الفاخرة، غير مفاجئ ، حيث أودي هي جحيم صاروخ على الطريق السريع.

تقوم سيارة RS e-tron GT  بتشغيل سرعات متعددة على الطريق السريع الألماني وتسير السيارة على إطارات شتوية وتبدأ بتكلفة 95% ، ويقوم جهاز الاختبار بالحفاظ على e-tron في الوضع الديناميكي لجميع عمليات التشغيل.

وتظهر صلابة RS e-tron GT في طريقها إلى أسفل الطريق السريع إلى 256 كم / ساعة ، أو 159 ميلاً في الساعة، وفي طريقها إلى هناك ، تدير من صفر إلى 62 ميلاً في الساعة في 3.2 ثانية ومن صفر إلى 124 ميلاً في الساعة في 10.5 ثانية، أثناء اختبار القدرة على المدى المتوسط ​​، فإنه يسير من 62 إلى 124 ميلاً في الساعة في 7.1 ثانية، وجميع مآثر التسارع المثيرة للإعجاب ، خاصة بالنسبة لآلة تزن 5139 رطلاً.

مثلها مثل معظم السيارات الكهربائية ، تظل e-tron صامتة تمامًا تقريبًا في ظل التسارع الشديد، حيث ان هناك قدر معتدل من أصوات الطنين الكهربائي Jetsonian وتلميح من ضوضاء الرياح.

  فهي قادرة على الحصول على 590 حصانًا ثابتًا ، أو 637 حصانًا عند استخدام التحكم في الإطلاق ، وزيادات كبيرة جدًا على الطراز الأساسي البالغ 523 حصانًا. تقدر أودي أن RS يمكن أن تسافر 232 ميلاً بشحنة كاملة ، لكنني أتخيل أن ذلك سيتطلب قيادة أكثر هدوءًا قليلاً مما هو موضح في الفيديو أعلاه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى