طرازات جديدة

شاحنة ريفيان R1T ذات الكابينة الطويلة الممتدة والسرير الطويل… تعرف عليها

أعلن مؤخرًا أن ريفيان أصدرة صورة لنسخة مموهة من الكابينة الممتدة (نصف الباب الخلفي) من شاحنة R1T على موقع الويب الخاص بهم . إنها سيارة ريفيان R1T الوحيدة التي رأيناها بهذا الشكل . لطالما شوهدت شاحنة R1T وهي تختبر بتصميم جسم كابينة الطاقم (أربعة أبواب كاملة).

وقد استخدمت Rivian هيكل Crew Cab أولاً لأنه أكثر أشكال الجسم شيوعًا في الولايات المتحدة لأنه يوفر معظم الغرف الداخلية ولكنه عادةً ما يكون أقصر سرير. لا ينبغي أن يكون السرير القصير مهمًا كثيرًا لأن معظم مالكي الشاحنات الأمريكيين لا يستخدمون السرير كثيرًا وإذا فعلوا ذلك ، فعادةً ما يؤدي السرير القصير المهمة. لذلك ربما يكون هذا هو سبب ارتفاع سرير R1T 4.5 قدم فقط.

لم تعلن شركة Rivian عن نسخة مطولة أو مفردة من شاحناتهم حتى الآن ، ولكن من المحتم أن يستمروا في العمل. ليس من المنطقي تقديم تصميم جسم شاحنة واحد فقط لأنهم سيفقدون الكثير من المبيعات. عادةً ما تحتوي شاحنات الكابينة الممتدة على سرير أطول لمن يحتاجون إليه ، كما أن طرازات الكابينة المفردة هي الأقل تكلفة.

وأيضًا ، عادةً ما يتم استخدام أنماط هيكل الكابينة الممتدة والمفردة من قبل الأساطيل التجارية وأشك في أن شركة Rivian سترغب في تفويت مبيعات الأسطول التجاري. وعلاوة على ذلك ، نظرًا لأن الكابينة تزن أقل ، يمكن للشاحنات الممتدة وذات الكابينة المفردة عادةً سحب أكثر من شاحنات كابينة الطاقم.

وأكدت شركة Rivian أن عمليات تسليم الإصدار Launch Edition R1T ستبدأ في يونيو ، لكنها بيعت بالكامل. إذا لم تكن قد حجزت إصدار الإطلاق ، فسيبدأ طرازا Adventure and Explore في التسليم في يناير 2022 ويبدأ سعرهما 75000 دولار و 67500 دولار على التوالي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى