اخبار

إيلون يعترف بأن شاحنة تسلا Cybertruck ” قد تكون فاشلة”

يشتهر إيلون موسك بكونه نشطًا جدًا على Twitter عندما يتعلق الأمر بالترويج لمنتجات الشركات التي يشارك فيها ، بما في ذلك تسلا.

ولم يضيع أي فرصة لإخبار أتباعه عن كيفية تفوق شركة تسلا على منافسيهم ، لذلك كان من المفاجئ بعض الشيء معرفة أنه اعترف علنًا بأن هناك احتمال أن تكون Cybertruck فاشلة.

أولاً ، بعض السياق نشرت TheTruthAboutCars افتتاحية طرح فيها احتمال أن تكون Cybertruck هي أول سيارة “فاشلة” من Tesla، وبشكل أكثر تحديدًا توقع المؤلف Tim Healey أن شاحنة Tesla لن تُباع جيدًا ، مما دفع صانع السيارات الكهربائية للعمل على شاحنة كهربائية تقليدية أكثر بعد وقت قصير من إطلاق Cybertruck.

ومن الواضح أن لكل شخص الحق في إبداء الرأي، على سبيل المثال أعاد Tesla Owners Online تغريد المقالة الافتتاحية ، واصفة إياه بأنه “خطأ بالتأكيد”. الآن ، خمن من رد على إعادة التغريد؟ هذا صحيح ، إيلون ماسك ، ولم يفعل ذلك لانتقاد كاتب المقال.

وبشكل مفاجئ إلى حد ما ، اعترف الرئيس التنفيذي لشركة Tesla بإمكانية عدم نجاح Cybertruck تجاريًا، ومع ذلك لا يبدو أنه قلق للغاية بشأن ذلك.

أقرأ أيضا

تسلا تحول جميع EVs ذات المدى القياسي إلى LFP لضمان الإمداد

حيث قال موسك : “هناك دائمًا احتمال أن تتعطل Cybertruck ، لأنها لا تشبه أي شيء آخر،و لا أهتم أحبها كثيرًا حتى لو لم يفعلها الآخرون، وتبدو الشاحنات الأخرى مثل نسخ من نفس الشيء ، لكن Cybertruck تبدو كأنها صُنعت بواسطة كائنات فضائية من المستقبل “.

ومن الواضح أن هذا البيان من ماسك يبدو وكأنه شيء من المحتمل أن تسمعه من رجل سيارات حقيقي ، وليس مديرًا تنفيذيًا للسيارات قلقًا من أن كل كلمة له يمكن أن يفسرها الجمهور بطريقة خاطئة.

وضع في اعتبارك أن البعض قد يجادل بأن رئيس Tesla قال أن هذا لتقليل التوقعات حول نجاح Cybertruck ، ولكن من الواضح أن هذا افتراض لا يمكننا التحقق منه.

أقرأ أيضا

موسك رئيس تسلا يتجاوز وارن بافيت بقائمة أثرياء العالم

وكل ما يفعله هذا يسلط الضوء مرة أخرى على مدى انقسام الآراء في Cybertruck منذ الكشف عنها في نوفمبر 2019، وهناك عدد قليل جدًا من السيارات في تاريخ السيارات التي ولدت الكثير من ردود الفعل لفترة طويلة حتى قبل أن تصل إلى الوكلاء .

وسواء كنت تحب Cybertruck أم لا ، تظل الحقيقة أن Tesla لديها أكثر من 1000000 طلب مسبق لها، ولن يتجسد كل هؤلاء في طلبات ثابتة بمجرد أن تدخل الشاحنة الكهربائية ولكن نأمل الإنتاج قبل نهاية هذا العام في Giga Texas.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى