خد بالك

اخطاء يجب أن تتجنبها عند شراء سيارة كهربائية …فيديو

من السهل التغاضي عن الجوانب الأساسية عند شراء أول سيارة كهربائية ، نظرًا لأن السيارات الكهربائية هي منطقة بكر لمعظم مشتري السيارات.

ولحسن الحظ كان العديد من الأشخاص يمتلكون مركبات كهربائية منذ عدة سنوات وهم على استعداد لتقديم المشورة للمبتدئين، ومدون الفيديو التقني ومالك Tesla Model 3 Andy Slye هو أحدهما ، وفي مقطع فيديو حديث ، يسرد أكبر خمسة أخطاء يمكن أن يرتكبها المرء عند شراء سيارة كهربائية.

الأول هو أمر واضح جدًا ينطبق على شراء أي نوع من السيارات ، أو أي عنصر باهظ الثمن لهذه المسألة: فقدان المدخرات، كما هو الحال مع سيارات ICE ، لديك خيار شراء جديدة أو مستعملة ، مع كون هذا الأخير أمرًا ذكيًا يمكنك القيام به عندما يتعلق الأمر بالمركبات الكهربائية ، حيث تميل هذه السيارات إلى أن تكون مسافات طويلة أقل والأشياء التي تحدث بها أخطاء أو صيانتها أقل.

والآن إذا كنت ترغب في شراء منتج جديد ، فستكون مؤهلاً للحصول على ائتمان ضريبي فيدرالي يصل إلى 7500 دولار أمريكي بالإضافة إلى الحسومات الحكومية أو المحلية – في بعض الحالات ، حتى من شركات الطاقة، والوجبات الرئيسية هنا هي القيام بواجبك قبل التوقيع على هذا الشيك.

أقرأ أيضا: رينو تعلن عن أسعار ومواصفات ميجان الجديدة تبدأ من 294,000 جنيه

والخطأ الثاني خاص بشراء المركبات الكهربائية ، أي عدم وجود خطة شحن، وهذا أمر آخر واضح لأن الشحن جزء أساسي من تجربة ملكية المركبات الكهربائية، وتكمن الفكرة في التأكد من أنه يمكنك شحن سيارتك في المنزل (حتى في المنفذ الأساسي سيفي بالغرض طالما أنك لا تسافر أكثر من 50 ميلاً في اليوم) ، وفي المكتب وعلى طول المسارات الأكثر شيوعًا، كما يقوم معظم الأشخاص بتوصيل سياراتهم الكهربائية في المساء باستخدام مستوى الشحن 2 والاستيقاظ على بطارية مشحونة بالكامل ، وهذه واحدة من أروع الامتيازات المتعلقة بامتلاك EV.

والخطأ التالي الذي يرتكبه مشترو السيارات الكهربائية غالبًا هو اختيار طرازات ذات نطاق غير كافٍ، وهذا أمر واضح بذاته ولكن يجب أن تستهدف دائمًا المركبات الكهربائية التي توفر نطاق قيادة طويل لتنعم براحة البال توصي سلاي بنماذج ذات مدى 300 ميل (483 كم) على الأقل، ولا تعتقد أنه يمكنك الحصول على نطاق EPA في الحياة الواقعية لأنه سيتأثر بعوامل مثل درجة الحرارة الخارجية والسرعة والتضاريس وحجم العجلة وما إلى ذلك.

ومع وضع ذلك في الاعتبار ينتهي الأمر ببعض الأشخاص إلى إنفاق الكثير على EV ، وهو خطأ شائع آخر، ومن الأفضل معرفة احتياجاتك حتى تتمكن من اختيار السيارة الكهربائية المناسبة مع النطاق المناسب لك، وأخيرًا الخطأ رقم 5 هو تجاهل النفقات المرتبطة بامتلاك EV – أشياء مثل رسوم التأمين والتسجيل والصيانة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى