اخبار

تويوتا لاند كروزر 2022 تثبت قدرتها في مواجهة عقبات الطرق الوعرة.. فيديو

قد أنشأت تويوتا قناة مخصصة على YouTube لجميع الأشياء Land Cruiser 300 Series ، ولكن متوفرة باللغة اليابانية فقط ، ولكن مع ذلك فإن المحتوى يستحق المشاركة حيث نتمكن من رؤية السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات ذات السمعة الطيبة تثبت قيمتها في مجموعة متنوعة من اختبارات الطرق الوعرة المرهقة، زتساعد المنصة الجديدة LC على أن تصبح أكثر ذكاءً من المسار المألوف ، بينما تتحسن التقنية المضافة عند القيادة على الطرق الوعرة المختصة بالفعل.

في حين أن القفز من على منحدر واللعب على الرمال ليست حاسمة لإمكانيات Land Cruiser ، يظهر مقطع فيديو ثالث GR Sport التي تتصدر النطاق وهي تتعامل مع بعض التضاريس القاسية، وإن متغير Gazoo Racing-badged هو الخيار الذي يمكنك الحصول عليه إذا كنت تريد أكثر ألعاب الطرق الوعرة لأنه الوحيد الذي يتميز بنظام تثبيت التعليق الديناميكي الحركي (E-KDSS) الذي يتم التحكم فيه إلكترونيًا من تويوتا، كما أنه يحتوي على أقفال تفاضلية إلكترونية أمامية وخلفية ونظام تعليق متغير متكيف.

ويبدو الخوض في المياه العميقة والصخور المتسلقة أمرًا يسيرًا خلف عجلة القيادة في سيارة لاند كروزر الجديدة ، ومن المنعش رؤية مركبة ذات هيكل سلمي تعمل بجد في بحر من سيارات الدفع الرباعي ذات الجسم الواحد التي تركز على الطريق، تمامًا مثل مرسيدس G-Class لا تزال تتمتع بالكفاءة كما كانت دائمًا أثناء تعبئة المزيد من الفخامة والصقل والتكنولوجيا ، فإن Toyota’s LC ترمي أيضًا بجرعة كبيرة من التطور دون تغيير الصيغة التي جعلتها ناجحة للغاية.

أقرأ أيضا: تويوتا كورولا تجاوزت مبيعاتها 50،000،000 سيارة لتعزيز مكانة الأكثر شعبية

وسنذكرك أن لاندكروزر الجديدة فقدت 441 رطلاً (200 كيلوغرام) على سابقتها بينما استفادت من زيادة صلابة الإطار بنسبة 20% ومركز ثقل أقل، ولا يوجد ما لا يقل عن ستة أوضاع قيادة للاختيار من بينها: Auto و Dirt و Sand و Rock و Mud و Deep Snow ، بينما تحتوي شاشة Multi-Terrain Monitor على أربع كاميرات تعرض كل ما يحدث حول السيارة.

وبصرف النظر عن إطلاق LC300 ، ستقوم تويوتا أيضًا بتحديث LC70 في عام 2022 بميزات أمان إضافية أثناء إعادة إنتاج بعض أجزاء LC40 ، بما في ذلك المحركات وخطوط القيادة والعوادم. في الوقت نفسه ، من المرجح أن يضع القسم الفاخر لكزس اللمسات الأخيرة على سيارتها LX الجديدة بالكامل المصبوبة بعد أحدث لاند كروزر ومن المتوقع أن تنكسر الغطاء بحلول نهاية العام أو أوائل عام 2022.

وفي الوقت نفسه ، بدأت LC300 بداية رائعة لأن تويوتا غير قادرة على مواكبة الطلب القوي من المتبنين الأوائل، كما تشير التقارير الواردة من اليابان إلى وجود قائمة انتظار مدتها 12 شهرًا ، على الرغم من أن السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات SUV لم يتم إطلاقها بعد في جميع الأسواق، وإنه ليس قادمًا إلى الولايات المتحدة ومن المحتمل أن يكون مشهدًا نادرًا في أوروبا أيضًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى