طرازات جديدة

الباين A110 Trackside تظهر لأول مرة لسائقي الفورميولا وان

يقوم فريق الباين F1 بمهمة بناء علامة تجارية، ألباين لاعب جديد في عالم سيارات الكوبيه ذات الطموحات الكبيرة للبناء على نجاحها المبكر مع سيارة الكوبيه الرياضية A110، ولمضاعفة أداء علامتها التجارية في جبال الألب ، قامت رينو بتغيير اسم فريق الفورميولا وان ، الذي غيّر نظام الألوان المألوف باللونين الأصفر والأسود لأزرق جبال الألب، وللمساعدة في بناء العلامة التجارية ، سيقود المزيد من سائقي Alpine F1 ، Esteban Ocon و Fernando Alonso ، إلى سباق الجائزة الكبرى الأوروبي في Alpine A110s المخصصة التي تشترك في كسوة مع سياراتهم F1.

ظهرت سيارات الباين A110 Trackside لأول مرة لسائقي الفورمولا واحد

وتعتبر سيارة Alpine A110 السيارة الرياضية خفيفة الوزن ذات المحرك المتوسط ​​والتي تركز على السائق والتي أعادت إطلاق علامة Alpine التجارية الكلاسيكية، ولم يتم تصميم هذه السيارة التي تركز على السائق لضبط أوقات الدورات ، بل لإضفاء البهجة على قائدها وراكبها.

 الظاهري يفوز بسباق فئة الـ OK-Junior فى بطولة WSK Euro Series

ويعتمد سائق الباين A110s بواسطة سائقي F1 Esteban Ocon و Fernando Alonso على الطراز العلوي A110S، ويتم تشغيل A110S بواسطة محرك رباعي الأسطوانات بشاحن توربيني ينتج 288 حصانًا وعزم دوران يبلغ 320 نيوتن متر، ويزن وزن الريشة A110S بوزن 2455 رطلاً فقط مما يجعله سيارة سائق رشيقة قادرة على تقديم أداء مثير للإعجاب، ويمكن لـ A110S الركض من 0 إلى 60 ميلاً في الساعة في 4.4 ثانية فقط بسرعة قصوى تبلغ 155 ميلاً في الساعة.

ظهرت سيارات الباين A110 Trackside لأول مرة لسائقي الفورمولا واحد

ولسوء الحظ ، فإن الطريقة الوحيدة للحصول على A110S في هذا الطلاء الفريد هي أن تصبح سائق Alpine Formula One، وهذا يعني أنه لا يوجد سوى سيارتين مثل هذه في العالم مما يجعلها مميزة ونادرة للغاية.

ومع انطلاق سباق Emilia Romagna Grand Prix في إيمولا بإيطاليا غدًا ، يمكننا الحصول على أول نظرة خاطفة على A110S أثناء العمل، ويسعدنا أن نرى المزيد من A110S في العمل خلال موسم الفورمولا واحد بأكمله.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى