اخبار

مرسيدس تستبعد EQS Coupe القابلة للتحويل بسبب نقص الطلب

استبعدت مرسيدس طراز EQS Coupe بسبب نقص الطلب، فيمكننا أن نقول بثقة أن مرسيدس بنز أوضحت تمامًا أن تشكيلتها سيتم تقليصها إلى الأساسيات وهذا يعني النماذج التي تبيع بالفعل وتشكل نسبة كبيرة من مبيعات شركة صناعة السيارات الألمانية، وتم تأكيد ذلك تمامًا مع سيارة مرسيدس الفئة S 2021 ، والتي تم الكشف عنها كسيارة سيدان بأربعة أبواب فقط.

ولكن إزالة خيارات الكوبيه والقابلة للتحويل للفئة- S لا تقتصر على الطراز الرائد لحرق الوقود، ولن تأتي سيارة 2022 Mercedes EQS التي تم الكشف عنها حديثًا مع خيارات الكوبيه والقابلة للتحويل أيضًا ، كما أكد كبير مسؤولي التصميم في مرسيدس جوردون واجنر.

 مرسيدس تبدأ باختبار السيارة EQB الجديدة قبل عرضها بمعرض شنغهاي

وفي حديثه إلى Autocar ، قال Wagener أن الكوبيه والسيارات المكشوفة هي مركبات متخصصة وأننا سنرى عددًا أقل وأقل من تلك الطرز في المستقبل، وأضاف أن هذه السيارات المتخصصة ستشكل 15 في المائة فقط من السوق ، وهو ما يتحدث كثيرًا عن الطلب أو عدمه على تلك السيارات.

وقدم Wagener أيضًا تقديرًا تقريبيًا للسوق في المستقبل ، قائلاً إن 50% ستكون سيارات الدفع الرباعي بينما ستكون حوالي 30% من سيارات السيدان، وتدعم هذه الأرقام بيانه التالي بأن مرسيدس لن تصنع كوبيه وكابريو في كل قطاع.

وكانت الأخبار المتعلقة بتقليص الشركة لتشكيلتها ، خاصة بالنسبة للسوق الأمريكية ، موجودة منذ عام 2019 ، لذا فإن عدم حصول EQS على إصدار خاص، ويمكننا أن نتوقع المزيد من الاحتمالية لتنوع أنماط الجسم للطرازات الكهربائية عالية الركوب حيث من المتوقع أن تبيع أكثر من نظيراتها منخفضة المستوى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى