اخبار

الخبراء المصريون يتولون أعلى المناصب القيادية بشركة نيسان العالمية

دائما المصريون يرفعون راية مصر فى المحافل العالميد فقد تولى العديد من الخبراء فى مجال السيارات العديد من المناصب القيادة بشركة نيسان العالمية حيث تم تعيين المهندس شريف الدسوقي في منصب العضو المنتدب لنيسان أفريقيا، وذلك خلفا لـ مايك ويتفيلد، الذي أصبح المستشار الاستراتيجي للمجموعة للشؤون السياسية والعلاقات الخارجية.

وقد شغل المهندس شريف الدسوقي من خلال منصبه السابق دورين أساسيين،وهما العضو المنتدب لنيسان مصر، بالإضافة إلى قيادة خطة التحول والتغيير في نيسان أفريقيا.. وقد بدأ مسيرة عمله بمجال صناعة السيارات في مصر وبعدها البرازيل ثم الصين وكوريا الجنوبية والولايات المتحدة الأمريكية وأوزباكستان والعديد من الدول الأخرى.

وأنضم المهندس شريف الدسوقي لشركة نيسان مصر في 2020 كرئيس للمصنع، وعُين بعد ذلك في منصب العضو المنتدب للشركة في نهاية نفس العام.

محمد عبدالصمد
محمد عبدالصمد

كما تم تعيين المهندس محمد عبد الصمد في منصب العضو المنتدب لنيسان مصر .. وقد حصل المهندس محمد عبد الصمد على بكالوريوس الهندسة الميكانيكية من جامعة القاهرة، بالإضافة إلى ماجستير إدارة الأعمال تخصص تسويق من الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري، بدأ عبد الصمد عمله في نيسان الشرق الأوسط كمساعد لمدير خدمات ما بعد البيع منذ 11 عاماً.

وتقدم عبدالصمد سريعاً في مسيرته المهنية ليصبح نائب المدير العام لخدمات ما بعد البيع في نيسان الشرق الأوسط قبل أن يُعين في منصب المدير العام لخدمات ما بعد البيع في نيسان مصر وشمال أفريقيا ثم مديرعام  لخدمات ما بعد البيع للشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. ثم رئيسًا لقطاع خدمات ما بعد البيع والتخطيط المؤسسي في نيسان مصر بالإضافة لرئيس التسعير لخدمات ما بعد البيع لنيسان فى أفريقيا والشرق الأوسط والهند، وبعدها ترقى عبد الصمد ليصبح المدير العام المسؤول عن الشبكة العالمية لخدمات ما بعد البيع.

ومن القيادة الشابة التى تتمتع بخبرة طويلة فى قطاع السيارات وهو طارق مصطفى الذى تولى مؤخرا  منصب مدير عام تسويق المنتج بنيسان أفريقيا .. وقد كان طارق مصطفى رئيس قطاع التسويق بنيسان موتور ايجيبت .

ويتمتع طارق مصطفى بخبرة طويلة فى مجال السيارات وتولى العديد من المناصب القيادة بعدة شركة عالمية وحقق نجاحات متوالية خلال سنوات خبراته وله بصمة واضحة فى العديد من العلامات التجارية .. ويتميز طارق مطفى بشغفه الشديد بكل ما هو جديد فى قطاع السيارات فضلا عن المصابرة فى تحقيق مزيد من النجاحات.

ومن ضمن القيادات المصرية التى تدعو الى الفخر فى شركة نيسان العالمية التى تم ترقيتها منذ أكثر من عام وهو تعيين رامى محارب مديرا عاما للاتصالات والعلاقات العامة لنيسان أفريقيا

وقد رامي محارب أنضم لشركة نيسان عام 2019 في منصب مدير عام الاتصالات لشركة نيسان موتور إيجيبت، ويتمتع رامي بخبرة طويلة تزيد عن الخمسة عشر عامًا في مجال الاتصالات والتسويق تقلد خلالها العديد من المناصب القيادية وهو يحمل درجة الماجستير في إدارة الأعمال.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى