اخبار

المدير التنفيذي: كاديلاك Lyriq V-Series قيد التقييم

 صرح روري هارفي أن طراز Lyriq V-Series هو إنتاج تقوم الشركة حاليًا “بتقييمه”، وهذا ليس دليلاً قاطعًا تمامًا ، ولكن على الأقل تعترف كاديلاك بالاحتمال، تصل سيارة كاديلاك ليريك 2023 إلى الطريق في أوائل العام المقبل بإعداد قياسي للدفع بالعجلات الخلفية وقدرة 340 حصاناً (254 كيلووات)، وبعد ذلك بوقت قصير ، وعدت الشركة بنموذج “أداء” بمحرك مزدوج ، ولكن هناك المزيد من الأخبار السارة ، المتحمسون للسيارات الكهربائية: يمكن لثالث Lyriq V-Series الانضمام إلى التشكيلة في وقت لاحق إذا كنا محظوظين.

كما قال هارفي: “إذا نظرت إلى كاديلاك في الماضي ، فإن امتلاك طرازات رياضية كان جزءًا من تراثنا … وهذا شيء نتطلع إليه ونقيمه للمضي قدمًا”.

أقرأ ايضا: كاديلاك Lyriq ظراز 2023 تظهر كنموذج كامل الإنتاج

وكما ذكرنا بعد ظهور EV لأول مرة ، ستصل قاعدة Lyriq إلى الولايات المتحدة في وقت مبكر من عام 2022 بمحرك كهربائي واحد يوفر 340 حصانًا و 325 رطلاً (440 نيوتن متر) ، مع نطاق يقدر بـ 300 ميل (483 ميلاً). كيلومترات)، وسيكون لنموذج “الأداء” ثنائي المحرك بلا شك قوة أكبر قليلاً بالإضافة إلى نطاق إضافي ، ولكن ليس من الواضح ما الذي قد ينتج عن طراز V-Series المحتمل.

كما يوجد تشكيلة V-Series الحالية ، تنتج CT4-V و CT5-V 325 حصانًا و 335 في شكلها الأساسي على التوالي، وفي الوقت نفسه ، توفر طرازات Blackwing الأكثر سخونة قوة 472 حصانًا لسيارة CT4-V و 668 حصانًا لسيارة CT5-V، ومن الناحية النظرية ، يجب أن تنتج سلسلة Lyriq V-Series في مكان ما بالقرب من 500 حصان، ولكن سيتعين علينا انتظار كلمة رسمية من كاديلاك حول ما يمكن أن يكون أول سيارة كروس أوفر ساخنة للعلامة التجارية حتى الآن ، ومن المحتمل ألا يحدث ذلك حتى العام المقبل على الأقل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى