بوابة الفيديو

النظرة أولية على تسلا موديل X طويل المدى المحدّث…فيديو

لقد مر ما يقرب من أسبوعين منذ أن قامت تسلا بتسليم أول عدد قليل من سيارات Tesla Model X المحدثة في 16 أكتوبر ، ولكن لم تكن هناك تقارير كثيرة عن السيارة حتى الآن، ويمكننا الأن إلقاء نظرة على طراز 2021 Tesla Model X Long Range بتكوين ستة مقاعد ، والذي تمت مراجعته بواسطة OCDetailing، كما ترى تختلف التفاصيل الصغيرة والحواف السوداء في المظهر الخارجي عن الجيل السابق.

ومعظم التغييرات في الداخل بما في ذلك المقود المقود وشاشة لوحة العدادات الجديدة وشاشة المعلومات والترفيه الجديدة والكونسول الوسطي الجديد والشاشة الخلفية والمواد الجديدة والفاخرة بشكل عام، ويشير تفصيل الوسواس القهري إلى أنها خطوة في الاتجاه الصحيح لأن المواد والجودة كانت في السابق متخلفة عن التكنولوجيا.

أقرأ أيضا: أيلون ماسك يشارك سرًا بشأن مرايا تسلا Cybertruck

وتم تجهيز Tesla Model X الجديد ، تمامًا مثل Tesla Model S الجديد ، بوحدات وحزم بطارية أعيد تصميمها بالكامل ، ووحدات محرك مطورة (تحتوي Plaid على ثلاثة محركات كهربائية) ، وقدرة شحن أسرع (تصل وتبقى لفترة أطول عند 250 كيلوواط في Superchargers ) ، وعناصر أخرى مثل بطارية الليثيوم أيون المساعدة ومضخة الحرارة.

ولسوء الحظ ، أصبح الطراز X  تمامًا مثل Teslas الأخرى أغلى ثمناً وأقل سهولة ، حيث انتقل التسليم المقدّر للطلبات الجديدة إلى يوليو (منقوشة) وسبتمبر (طويل المدى) لعام 2022.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى