اخبار

الوزير المفوض بسفارة مصر في الصين يختار جيتور Jetour X90 PLUS للاستخدام اليومي

أكد أحمد زكي الوزير المفوض بالسفارة المصرية لدى الصين عمق العلاقات المصرية الصينية، والتي شهدت تطورا كبيرا في ظل القيادة السياسية الواعية، والحرص المستمر على تنمية العلاقات التجارية بين البلدين، والتي انعكست على الثقة المتبادلة في المنتجات المصرية والصينية، وخاصة قطاع السيارات.

وقال زكي أن العديد من الشركات الصينية تحرص على ضخ مزيد من الاستثمارات في السوق المصرية، والتى تعتبر من أكثر أسواق الشرق الأوسط وإفريقيا نموا وتطورا، فضلا عن الاستفادة من الفرص الاستثمارية التي تمتلكها مصر، وخاصة الموقع الاستراتيجي والاتفاقيات الدولية مع الدول المجاورة، حيث تحرص الكثير من الشركات على انتاج بعض منتجاتها في مصر لتصديرها للأسواق المجاورة.

وقد قام الوزير المفوض بالسفارة المصرية بالصين باختيار السيارة جيتور Jetour X90 PLUS للاستخدام اليومي بالصين، لثقته في تلك الماركة الصينية الرائدة التي حققت نجاحا رائدا في الأسواق العالمية، وأصبحت واحدة من أشهر ماركات السيارات الصينية في مصر خلال 3 سنوات منذ اقتحامها السوق المصرية للسيارات في عام 2020.

وستواصل شركة جيتور موتورز ضخ مزيد من الاستثمارات في مصر وتعميق تطورها ، وسيتم تجميع عدد من الطرازات محليًا واحدًا تلو الآخر، مما يوفر منتجات وخدمات أكثر وأفضل للمستهلكين المحليين، ويساعد جيتور أوتو على الوصول إلى مستوى جديد في عولمتها. التخطيط والتطوير.

وقد أصبحت العلامات التجارية الصينية مرادفة للعلامات التجارية الأكثر ذكاءً وبأسعار معقولة وجودة أعلى وأكثر موثوقية وأكثر عصرية في الخارج، وقد تطورت العلامة التجارية الصينية جيتور أوتو بقوة في السنوات الأخيرة، وتجاوزت العلامات التجارية الأوروبية والأمريكية والكورية وتبعت العلامة التجارية اليابانية عن كثب .

وقد فازت سيارتيها Jetour X70 و X95  بجائزة “أفضل نمو في المبيعات لهذا العام” في مصر و” جائزة العلامة التجارية الصينية الأكثر شهرة لسيارات الدفع الرباعي ذات 7 مقاعد، على التوالي، وتتمتع بسمعة محلية قوية في مصر.

وقد أقامت شركة جيتور أوتو حفل إطلاق علامتها التجارية في أهرامات الجيزة بالقاهرة، مصر، مع إطلاق ثلاث طرازات جديدة، جيتور X70 PLUS، وX90 PLUS، وDASHING، والتي جلبت تجربة سفر جديدة وعالية الجودة للمصريين.

وقد حرص أحمد زكي، الوزير المفوض بالسفارة المصرية لدى الصين، هو واحد من العديد من الأصدقاء الجدد الذين يهتمون ويدعمون تطوير جيتور في مصر.. وأثناء إجازته في مصر، صادف حفل إطلاق شركة جيتور، وشاهد الحملة التسويقية الناجحة التي انتشرت بشكل واضح في شوارع القاهرة الكبري لعائلة سيارات جيتور الجديدة .. ولا تزال حاضرة في ذهنه ويآتي ذلك من منطلق اهتمامه الماركة الصينية الناجحة جيتور Jetour وثقته في السمعة الطيبة لها في السوق المصري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى