اخبار

بوجاتي ريماك تتعاون مع Molsheim كخبير السيارات الخارقة الكهربائية

 تتعاون علامة Molsheim التجارية الآن مع خبير السيارات الخارقة الكهربائية بوجاتي ريماك وهذا الارتباط غير المتوقع يفتح إمكانيات لمشاريع متطرفة، حيث صرح ماتي ريماك ، الرئيس التنفيذي لشركة بوجاتي ريماك التي تأسست حديثًا ، إلى Motor Trend حول كيفية تشكيل المستقبل خارج Chiron.

حيث قال الذي المصنع للسيارة Nevera ، أنها أسرع سيارة إنتاج في العالم على الإطلاق ،كما قال إنه “قد يفعل شيئًا مجنونًا” لأنه حريص على توسيع آفاق بوجاتي إلى شيء أكثر من مجرد سيارات خارقة ذات مقعدين، ولا يستبعد المدير التنفيذي سيارة كوبيه فخمة بغطاء محرك طويل أو حتى سيارة دفع رباعي. 

قال المبتكر ورجل الأعمال الكرواتي ليقول إن النموذج المستقبلي يمكن أن يكون “شيئًا مجنونًا تمامًا لا يفكر فيه أحد”، ويبدو أن السماء هي الحد الأقصى عندما يتعلق الأمر بكيفية تطور العلامة التجارية الفرنسية في حقبة ما بعد تشيرون ، حيث يقول ماتي “يمكنك فعل الكثير” مع بوجاتي. 

أقرأ أيضا: بوجاتي تكشف عن نسخة إنتاج Bolide أنها وحش W16

وحرص ماتي على تنويع عائلة بوجاتي في نفس السياق الذي كانت عليه الأمور في العصر الذهبي للشركة في أوائل القرن العشرين، ففي مقابلة مع Autocar في أوائل شهر يوليو ، قال ماتي ريماك إن نموذجًا كهربائيًا بالكامل سيتم إطلاقه قبل نهاية العقد وسيكون منتجًا مفصلًا بدلاً من إعادة علامة Nevera.

ومن المرجح أن يقوم الطلب الأول من العمل بإعداد بديل مباشر لـ Chiron ، وسيكون من المثير للاهتمام معرفة ما إذا كان سيتم الاحتفاظ بـ Quad-turbo W16، وتستخدم بوجاتي محرك سعة 8.0 لتر حصريًا منذ ظهور فيرون الأصلي لأول مرة في عام 2005، وقد تلقت أول سيارة حديثة للشركة في عصر مجموعة فولكس فاجن العديد من المشتقات ، وهو نفس الشيء الذي يمكننا قوله عن شيرون التي تلت ذلك ، مع مشاركة الجميع قوة في حالات مختلفة من اللحن.

وستظل Rimac أكثر حصرية من Bugatti حيث سيتم تحديد الحد الأقصى للإنتاج بـ 100 سيارة سنويًا، بينما تم تعيين مجموعة Bugatti للتوسع (في النهاية) ، ستلتزم Rimac بمحفظة سيارة واحدة ، ومن المقرر أن يصل خليفة Nevera في حوالي عام 2025 باسم كرواتي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى