طرازات جديدة

بورشه Vision Renndienst الكهربائية تعرض بستة مقاعد من الداخل

بعد طرح مفهوم الشاحنة الكهربائية بورشه Vision Renndienst لأول مرة في نوفمبر 2020 ، أطلقت العلامة التجارية أخيرًا صورًا لما يبدو عليه النموذج من الداخل، وهناك مقاعد تتسع لستة أشخاص ، لكن ليس ترتيب الكراسي الذي قد تتوقعه.

كما يحصل السائق على وضع جلوس مركزي في الأمام وينظر من الزجاج الأمامي الذي ينحني حول الطيار، وهناك مجموعة أدوات رقمية ، لكنها تُظهر خمسة مقاييس مستديرة في إشارة إلى بورشه من الماضي، وتشغل الأزرار اللمسية كلا جانبي لوحة القيادة.

ويدور مقعد السائق أيضًا 180 درجة ، حتى يتمكن الطيار من التواصل بسهولة مع الركاب، ويحصل ركاب الصف الثاني على كرسيهم الخاص، كما ان المقاعد مقلوبة إلى اليسار واليمين لمنح الناس رؤية جيدة من الزجاج الأمامي، ويوفر هذا التصميم أيضًا مساحة كبيرة في المنتصف لتسهيل الوصول إلى الصف الثالث.

ويعني التصميم غير المتماثل للنافذة أن الشخص الموجود على اليسار لا يمكنه النظر إلا من قطعة صغيرة من الزجاج إلى الجانب، ومع ذلك فإن الشاغل الموجود على اليمين لديه نافذة واسعة لرؤية الخروج منها.

أقرأ أيضا: بورشه ماكان الجديدة .. تصميم أكثر جرأة وأداء أفضل

والصف الثالث هو مقعد تُلائم بورشه مساند رأس عائمة بحيث يظل بإمكان السائق الرؤية من النافذة الخلفية عندما لا يجلس أحد هناك.

وقال كبير المصممين مايكل ماور: “لقد فكرنا في كيف يمكننا أن نعطي مظهر بورش واضحًا لمقصورة الركاب التي كانت بعيدة جدًا عن التصميم الداخلي للسيارة الرياضية الكلاسيكية، وكيف يمكن تصميم القيادة الذاتية”.

وليس لدى بورشه أي نية لوضع مفهوم Vision Renndienst في الإنتاج، وإنه مجرد تمرين تصفيف لتخيل ما هو ممكن، ووتطلق الشركة على النموذج اسم “رؤية اليوم بعد الغد”.

وقامت بورشه ببناء Vision Renndienst في عام 2018 ولكنها لم تعرضها للجمهور حتى عام 2020، وكان الكشف عن هذه السيارة جزءًا من 15 تصميمًا لم يتم عرضها سابقًا من 2005 إلى 2019 والتي ظهرت لأول مرة في كتاب يسمى Porsche Unseen.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى