طرازات جديدة

مرسيدس تقوم باختبار السيارة C-Class في الطقس الحار

ربما لا يتعين عليك أن تكون متخصصًا في مرسيدس بنز للتنبؤ بالتغييرات التي سيتم تطبيقها على عربة الفئة C في عملية التحول إلى مركبة وعرة All-Terrain، ولقد حصلنا على أول لمحة عن العربة المرفوعة منذ حوالي عام ورأينا نموذجًا أوليًا آخر مموهًا في وقت سابق من هذا الشهر، واليوم يمكننا مشاركة صورة جديدة مع الفئة C All-Terrain التي لا تزال غير جاهزة للكشف عن تصميمها النهائي.

ونستطيع أن نرى السيارة المرفوعة ترتدي تقليمًا بلاستيكيًا جديدًا يجب أن يحمي الجسم من شظايا الصخور وغيرها من الحطام حيث من المفترض أن يخرج السائق عن الطرق المعبدة بهذه السيارة، وبالطبع لا يمكنك رؤية الكسوة البلاستيكية بوضوح ولكن ملامحها مرئية حتى مع وجود رقائق التمويه في مكانها، وظهر بعض التغييرات الصغيرة التي تم إخفاؤها أيضًا تحت التخفي على المصدات.

ومن الواضح أن هذا لن يكون وحشًا قويًا على الطرق الوعرة بل عربة عملية ذات قدرة أكبر قليلاً في المسارات، ولا نعرف مقدار الخلوص الأرضي الإضافي المخطط له ولكن الفئة E الأكبر حجمًا All-Terrain المزودة بنظام التعليق الهوائي القياسي الآن لديها 5.8 بوصة من الخلوص الأرضي الإضافي عند التحميل الكامل مقارنةً بعربة الفئة E، ولا يمكن تأكيد أي شيء في هذه المرحلة ، لكننا نتوقع رقمًا مشابهًا للفئة C الوعرة أيضًا.

أقرأ أيضا:مرسيدس AMG C63 تتسابق مع BMW M3 بقوة 1450 حصانًا

ويكتنف الغموض أيضًا خيارات مجموعة نقل الحركة ، على الرغم من أنه ربما يكون رهانًا آمنًا للقول إن إصدار All-Terrain سيعكس نطاق محرك الفئة E القياسية بدرجة عالية، واعتمادًا على السوق ستتمكن من الاختيار من بين مجموعة مختارة من محركات البنزين والديزل والمحركات الهجينة.

وكشفت مرسيدس النقاب عن الفئة C الجديدة في فبراير من هذا العام ونتوقع أن يصل البديل الأكثر وعورة لعربة مرسيدس الفاخرة في أوائل العام المقبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى