اخبار

بوليستار تصدر شكل خاص لطراز لبوليستار 1 باللون الذهبي في الصين

اصدرت بوليستار اصدار خاص لسيارتها بوليستار 1 باللون الذهبي في الصين، وتصنع الشركة 25 قطعة فقط ، ويبدأ الإنتاج في وقت لاحق من العام، حيث ترتدي هذه السيارات جسمًا ذهبيًا غير لامع ، بما في ذلك الشارات، ويظهر اللون أيضًا على ملاقط الفرامل ، وتوجد عناصر سوداء لامعة في الشبكة وأجزاء من الواجهة السفلية، وعجلات سوداء كبيرة تملأ الأجنحة / المصدات، وفي الداخل ، هناك خياطة ذهبية في جميع أنحاء المقصورة. أحزمة المقاعد من نفس اللون.

بوليستار تصدر شكل خاص لظراز لبوليستار 1 باللون الذهبي في الصين

وقد أعلنت بوليستار في فبراير 2021 أنها ستتوقف عن إنتاج الطراز الأول بعد بيع النموذج لمدة أربع سنوات فقط. هذا يترك السيارة الأكثر شيوعًا 2 سيدان باعتبارها المنتج الوحيد للشركة في الوقت الحالي ، ولكن هناك المزيد من السيارات في الطريق ، مثل نسخة الإنتاج من مفهوم Precept.

 Polestar 2 تحصل على متغيرات أحادية المحرك و ثنائية المحرك

ويحتوي بوليستار1 على محرك رباعي الأسطوانات بسعة 2.0 لتر مع شاحن توربيني فائق الشحن ومحركين كهربائيين، ينتج هذا الإعداد 611 حصانًا و 738 رطلاً قدمًا ، وهو ما يكفي لتصل الكوبيه إلى 60 ميلًا في الساعة في 4.2 ثانية، ويشير تصنيف WLTP إلى أن السيارة يمكن أن تقطع 77 ميلًا فقط باستخدام الطاقة الكهربائية، وتبدأت أسعار 1 بسعر 139000 جنيه إسترليني، وكان الخيار الوحيد هو 4500 جنيه إسترليني للطلاء غير اللامع.

بوليستار تصدر شكل خاص لظراز لبوليستار 1 باللون الذهبي في الصين

بدلاً من أن تكون سيارة كوبيه PHEV عالية الأداء ، فإن Polestar 2 هي سيارة صالون كهربائية بالكامل مع سيارات مثل Tesla Model 3 في مرمى البصر، وتحتوي نسخة الإطلاق على محركين كهربائيين بإجمالي 402 حصانًا و 487 رطلاً، وتوفر بطارية الليثيوم أيون التي تبلغ طاقتها 78 كيلو وات / ساعة 335 ميلًا من مدى WLTP، ويبدأ السعر من 39900 جنيه إسترليني.

بوليستار تصدر شكل خاص لظراز لبوليستار 1 باللون الذهبي في الصين

وتعتبر Polestar 2 ذات محرك واحد أقل تكلفة في الطريق، بالإضافة إلى ذلك تعد الشركة نسخة من الإصدار ثنائي المحرك بمحتوى أقل رفاهية للمشترين الذين يتطلعون إلى إنفاق أقل قليلاً، والتسعير غير متاح بعد لأي من هذه المتغيرات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى