اخبار

مرسيدس C-Class LWB تظهر لأول مرة مع الشبك الكلاسيكي بمعرض شنغهاي

ظهرت مرسيدس C-Class LWB لأول مرة مع الشبك الكلاسيكي بمعرض شنغهاي، حيث قدمت مرسيدس عرضًا رائعًا في بالمعرض في الصين ، بصرف النظر عن جلب الثنائي الكهربائي EQS و EQB وتغير وجه CLS ، فإنها تكشف أيضًا عن قاعدة العجلات الطويلة الفئة C، وتحمل السيارة الصالون الفاخرة ، التي تحمل لاحقة “L” بشكل مناسب ، أعلى مقارنة بسيارات BMW 3 Series المنتجة محليًا وأودي A4 ، وكلاهما تم تمديدهما لتوفير مساحة إضافية للأرجل الخلفية.

إن قاعدة العجلات المطولة والأبواب الخلفية الأكبر حجمًا ليست العلامات الوحيدة التي نتعامل معها مع الفئة C الصينية فقط حيث ستلاحظ أيضًا تصميم الشبكة الأمامية الكلاسيكي، ولكن مرسيدس تحافظ على تقليد زخرفة غطاء المحرك القديم ، ونجرؤ على القول إنها تبدو أنيقة للغاية، وتم إحضار سيارة مختلفة على خشبة المسرح في شنغهاي تتميز بمظهر أكثر حداثة في نفس السياق مثل الفئة C ذات قاعدة العجلات القياسية العالمية.

مرسيدس EQT الاختبارية تظهر لأول مرة في 10 مايو

ولا تدخل مرسيدس في تفاصيل حول حجم السيارة ، لكن التقارير المحلية تقول إن قاعدة العجلات تبلغ 2954 ملم (116.3 بوصة) ، مما يجعلها 89 مم (3.5 بوصة) أطول من تلك الموجودة في الفئة C العالمية W206، وازدهر الطول الإجمالي إلى 4882 مم (192.2 بوصة) ، وهو ما يمثل زيادة قدرها 131 مم (5.1 بوصة) عن سيارة السيدان القياسية، ويشير الشعار المصمم على شكل حرف “L” الموجود على العمود الخلفي إلى أنه الطراز الحصري لجمهورية الشعب.

وتم نقل المقصورة الداخلية بشكل أساسي من الفئة C العالمية ، وهي النسخة المتطورة على وجه الدقة ، وستبيع مرسيدس أيضًا أحدث طراز C في بعض أجزاء العالم بمواصفات أقل بدون شاشة اللمس S-Class-esque XXL، وسيتجنب ذلك الشاشة مقاس 11.9 بوصة للحصول على إعداد أكثر إحكاما مقاس 9.5 بوصة مرتبط بعناصر تحكم مناخية تعمل باللمس بالسعة منفصلة.

وهناك بعض التغييرات في الجزء الخلفي خارج مساحة الأرجل الإضافية حيث قامت مرسيدس بتركيب مقاعد مربي الحيوانات في الفئة C L ، مفصولة بمسند ذراع مركزي أوسع مع حاملات أكواب مدمجة ومنافذ USB، ومن المثير للاهتمام أن البديل الصيني يحتوي على المزيد من المواد المميتة للصوت لتمكين مقصورة أكثر هدوءًا .

وتنضم الفئة C إلى إخوانها في الصالون في الصين حيث تبيع مرسيدس أيضًا سيارة A-Class L (مع إصدار AMG A35 الساخن متوفر) و E-Class L مع كروس GLC الممتد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى