اخبار

تسلا و IDRA يخططان لمكبس ضخم للسيارات المدمجة

يبدو أن تسلا Giga Press التي يبلغ وزنها 8000 طن تخطط لاستخدامها في صب Cybertruck قد لا تكون أقوى آلة تخطط الشركة للحصول عليها من IDRA، ويقال إن Tesla بدأت بالفعل في صب الموديل Y في قطعتين كبيرتين باستخدام مطبعة Giga Press سعة 6000 طن ، وهي أول صناعة في الصناعة، ومع ذلك تشير تقارير جديدة إلى وجود مطبعة Giga Press تزن 12000 طن ، وقد تكون قادرة على طرح سيارة Tesla المدمجة القادمة التي تبلغ تكلفتها 25000 دولار في قطعة واحدة.

ولن نقول إننا نعرف الكثير عن آلات الصب ، لكننا تعلمنا من قرائنا ، وكذلك الأشخاص الأكثر دراية بالتكنولوجيا ، أن هذه الآلات لا تزن 6000 أو 8000 أو 12000 طن، وبدلا من ذلك يشير هذا الرقم إلى قدرتها.

كما ذكرنا في وقت سابق من هذا الأسبوع ، لا تزال اللقاحات المثيرة لأخبار تسلا تظهر ببطء منذ الحفلة الكبيرة في مصنع Gigafactory القادم للعلامة التجارية في برلين ، والأمر الأكثر إثارة للاهتمام هو التفاصيل التي جاءت من جولات المصنع ، وتعليقات ماسك ، والمحادثات الأخرى بين عشاق Tesla ومالكيها ومديريها التنفيذيين.

أقرأ أيضا: شاهد تحطم سيارة تسلا موديلY خلال اختبارات التصادم

وتم الإبلاغ عن بعض الحكايات من الأخبار من حفل Tesla في برلين على Twitter بواسطة Alex Voigt ، الذي يدير أيضًا قناة على YouTube، ونشر على تلك القناة سلسلة من مقاطع الفيديو المتعلقة بجولة في مصنع Gigafactory لشركة Tesla في ألمانيا، وغرد Voigt مؤخرًا:

ويعترف Voigt مثلنا كثيرًا ، أنه لا يعرف الكثير عن آلات Giga Press ، لكنه كان يراقب ما تفعله Tesla ، ليس فقط في ألمانيا ولكن أيضًا في أوستن ، تكساس، وبمجرد أن أرسل التغريدة ونشر الفيديو ، انخرط آخرون في التكهنات.

وهناك الكثير لتستوعبه وتستوعبه هنا ، خاصة إذا عدت وشاهدت الجزأين 1 و 2، وليس لدينا أي فكرة حقًا عما يمكن توقعه ، لكننا مفتونون بتغطية Voigt ونتائجها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى