اخبار

تسلا Roadster الجديدة يتم إطلاقها في عام 2023

فاجأ Elon Musk العالم بطرح الجيل التالي من Tesla Roadster في 17 نوفمبر 2017 ، حيث كان عام 2020 هو تاريخ الإنتاج المستهدف ، والتي ستأتي بسعر يبدأ من 39900 دولار ، يمكن أن تكون Cybertruck صانع أموال هائل لشركة Tesla.، وقد ذكر إيلون ماسك 2022 كهدف جديد في وقت مبكر من هذا العام ، ولكن يبدو أن تسلا ليست محصنة ضد جائحة COVID ونقص أشباه الموصلات وكل الفوضى التي تسببها هذه المواقف، وجاء في منشور جديد على Twitter ، يتطلع Musk إلى عام 2023 عندما يتم شحن Roadster الجديدة.

وقد أقرا ماسك في تغريدة أن عام 2021 لم يكن أفضل عام متابعة لـ COVID الذي دمره عام 2020، وشعرت كل شركة تصنيع سيارات بغضب النقص العالمي في أشباه الموصلات ، مما دفع بعض الشركات مثل جنرال موتورز لشحن مركبات جديدة بدون أنظمة معينة المثبتة، والبعض الآخر مثل Ford لديهم آلاف المركبات المبنية في وضع الخمول ، في انتظار الرقائق الدقيقة لإكمال العملية ، وبدت تسلا محصنة تمامًا بفضل تشغيلها التكنولوجي الثقيل الذي استجاب لحالات النقص بشكل أسرع من العمليات الكبيرة ، وارتفع إنتاج تسلا في عام 2021 ، بينما انخفض إنتاج جميع السيارات الأخرى.

أقرأ أيضا: تسلا تؤكد أن إنتاج Cybertruck تم تأخير حتى 2022

ومع أحدث تغريدة من Musk ، يبدو أننا نعرف ما يحدث خلف الكواليس في Tesla. كما تأخرت شاحنة Cybertruck المرتقبة بشدة ، وعلى الرغم من أن Roadster تعد بأن تكون آلة أداء استثنائية ، إلا أنها أيضًا سيارة باهظة الثمن ومخصصة.

 

وفي هذه التغريدة الجديدة ، يبدو أن ماسك يقر بأنه حتى لو كان كل شيء على ما يرام تحت سقف Tesla – وهو أمر قابل للنقاش – فإن الشركة لا تزال تحت رحمة سلسلة التوريد العالمية التي تم التشديد عليها بما لا يمكن تصديقه.

وسيشهد عام 2023 ست سنوات على الظهور المفاجئ لأول مرة في سيارة تيسلا رودستر، وحتى مع ادعاء ماسك أن السيارة يمكن أن تصل إلى 60 ميلاً في الساعة في 1.1 ثانية ، فإنها لا تزال غير سريعة بما يكفي لتجاوز الكوارث العالمية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى