بوابة الفيديو

جينيسيس تعلن جميع الموديلات الجديدة ستكون كهربائية بحلول عام 2025

أعلنت جينيسيس أن جميع الموديلات الجديدة ستكون كهربائية بحلول عام 2025 حيث أن السيارات الكهربائية هي المستقبل ،وسيكون هناك ثمانية نماذج مع انبعاثات صفرية في النطاق بحلول عام 2030 مع توقع 400000 مبيعات على مستوى العالم كل عام، وتخطط جينيسيس لتكون محايدة تمامًا للكربون في عام 2035.

وسيكون أول EV من Genesis هو GV60 الذي سيتم طرحه للبيع في بعض الأسواق في وقت لاحق من العام، على الرغم من أن العلامة التجارية لا تقدم المواصفات بعد ، فإن شهادة الانبعاثات والضوضاء الكورية تقدم فكرة عما يمكن توقعه.

ويركب GV60 على منصة E-GMP الموجودة أيضًا أسفل Hyundai Ioniq 5 و Kia EV6، على الرغم من عدم كونه الطراز المتميز ، إلا أن EV6 ستكون الأقوى في المجموعة مع ما يصل إلى 576 حصان (430 كيلو واط).

كما أن لدى جينيسيس إستراتيجية كهربة مزدوجة للمضي قدمًا ، مما يعني أن نماذج خلايا الوقود الهيدروجينية والبطارية الكهربائية هي جزء من خطة المنتج للمستقبل، وتراهن العلامة التجارية على بطاريات ليثيوم أيون أفضل أداءً وخلايا وقود ذات خرج طاقة أعلى وأنظمة كهربائية أكثر كفاءة.

والنموذج الأساسي لديه 226 حصان (169 كيلووات)، ويوجد طراز متوسط ​​الدفع بالدفع الرباعي بقوة 325 حصان (242 كيلو واط)، ويبلغ ارتفاع المدى 436 حصانًا (325 كيلو واط).

أقرأ أيضا: جينيسيس تطلق إعلانًا تشويقيًا “سطرين ورؤية واحدة للمستقبل”

ونطاق GV60 غير متاح بعد. بالنسبة للسياق ، فإن سيارة Kia EV6 المزودة بحزمة تبلغ 77.4 كيلو وات في الساعة ونظام الدفع الخلفي لديها تصنيف WLTP يبلغ 328 ميلاً (528 كيلومترًا)، ويأخذ نظام الدفع الرباعي الرقم إلى 314 ميلاً (506 كيلومترات).

وصرح لوك دونكيرولك كبير مسؤولي الإبداع في جينيسيس: “نهدف إلى التفاعل مع جميع حواسهم، وسوف تدمج هندستنا الجديدة التقنيات الجريئة مع التصميمات المذهلة مع توفير تجارب صادقة تركز على التفاصيل، وستكون الرعاية الدافئة والرائعة هي ما يميزنا”.

وسينتهي البث المباشر من جينيسيس بلقطات تحث على مستقبل العلامة التجارية في مجال التنقل الجوي، وهذا مشروع طويل الأجل من Hyundai بهدف إنشاء محاور في المدن لتقديم مسافات قصيرة ، وتشارك العلامة التجارية المتميزة أيضًا في المبادرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى