خد بالك

تشيفي أيكوينكس انظمة نوافذها لا تحتمل الصوت العالي

تشيفي أيكوينكس وGMC Terrain انظمة النوافذ بهما لا تحتمل الصوت العالي، وذلك وفقًا لنشرة الخدمات الفنية (TSB) الصادرة عن جنرال موتورز والتقطت من هيئة جنرال موتورز مما يؤدي إلى انخفاضها طواعية.

ووفقًا لـ TSB قد تفقد محركات النوافذ الكهربائية في عمليات الانتقال 2018-2021 GM المختارة وظيفة الذاكرة بسبب الجهير المفرط القادم من السماعات ، مما قد يتسبب في حدوث اهتزازات ، وقد تسقط النوافذ ربع بوصة من تلقاء نفسها وقد تظهر رسالة “افتح ثم أغلق نافذة برنامج التشغيل” على مجموعة أجهزة القياس.

أقرأ أيضا: تشيفي سوبربان المدرعة 2021 من Inkas.. تعرف عليها

وبصفتك TSB ، فإن الخطأ ليس بالضرورة خطرًا على السلامة ، لذلك لا يتم تصنيفه على أنه استدعاء ولكن يمكن أن يسبب بعض الإزعاج، وقد تدخل العناصر الخارجية غير المرغوب فيها إلى المقصورة بسبب النوافذ المفتوحة ، وهو أمر غير ممتع تمامًا بينما تغني قلبك على موسيقاك المفضلة.

كما يوفر TSB إرشادات حول كيفية قيام الفني بمعالجة المشكلة ، والتي يمكن حلها ببساطة عن طريق تركيب رغوة بين محرك النافذة ولوحة الباب الداخلية لامتصاص الاهتزازات القادمة من السماعات.

وستقوم جنرال موتورز بإخطار المالكين المتأثرين بالمشكلة المذكورة حتى يتمكنوا من إحضار سياراتهم للإصلاح، وإذا كنت من بين المالكين المتأثرين ، فقد ترغب في التحكم في مستوى صوت مكبر الصوت – على الأقل حتى يأتي الإصلاح المناسب لسيارتك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى