اخبار

تشيفي توقف إنتاج Equinox في كندا لمدة شهرين

أوقفت تشيفي إنتاج Equinox في كندا لمدة شهرين فمن المؤكد أن توقف الإنتاج ، خاصة بالنسبة للنموذج الأكثر مبيعًا لدى شركات صناعة السيارات ، وتواجه علامة Bow Tie هذه المشكلة بالضبط مع تشيفي Equinox ، ثاني أفضل سيارة مبيعًا للشركة تقف خلف سيلفرادو مباشرةً، كما احتلت الكروس أوفر المرتبة السابعة بشكل عام في قائمة السيارات الأكثر مبيعًا لعام 2020 في الولايات المتحدة ، خلف تويوتا كامري.

ووفقًا لتقرير صادر عن أخبار السيارات ، اضطرت شركة جنرال موتورز إلى إغلاق مصنعها في إنجرسول ، أونتاريو بسبب نقص إمدادات الرقائق ، المرتبط بأزمة أشباه الموصلات المستمرة.

ويوظف مصنع تجميع GM CAMI حاليًا 1900 عامل كل ساعة ، ويمثلهم Unifor Local 88. وقالت المتحدثة باسم جنرال موتورز كندا جينيفر رايت لـ Automotive News Canada أن الموظفين قد تم إخطارهم بالإغلاق ، والذي سيستمر حتى الأسبوع الأخير من 28 يونيو أو اثنين على الأقل أشهر حتى كتابة هذا التقرير ، كما وعدت الشركة بتخفيف التأثير قصير المدى للوضع.

أقرأ أيضا: تشيفي أيكوينكس انظمة نوافذها لا تحتمل الصوت العالي

وقد يؤثر توقف إنتاج Equinox أو لا يؤثر على مبيعاته في الولايات المتحدة ، على الرغم من أننا سنكون مقصرين ناهيك عن أن الكروس أوفر تم إنتاجه أيضًا في مصانع GM المكسيكية ، وتحديداً في مصانع Ramos Arizpe و San Luis Potosi.

وفي موقف مماثل ، أعلنت شركة تويوتا تعليق إنتاج RAV4 في كندا بسبب حالة مرتبطة بـ COVID-19، وتعد RAV4 بالطبع أفضل سيارات تويوتا مبيعًا في الولايات المتحدة ، حيث نقلت شركة صناعة السيارات 430387 وحدة في عام 2020، وقد حدث التوقف في أحد موردي المصنع الكندي ، مما أثر إلى أجل غير مسمى على إنتاج الكروس أوفر المدمجة.

ومن الجدير بالذكر أن Toyota RAV4 Hybrid لأمريكا الشمالية يتم إنتاجها في مصانع أخرى ، لا سيما في مصنعها في جورج تاون ، كنتاكي كما هو الحال مع Equinox الذي يتم تصنيعه في المكسيك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى