اخبار

فولكس فاجن Trinity الكهربائية تظهر عام 2026

أعلنت فولكس فاجن عن ظهور مشروع فولكس فاجن الجديد Trinity في عام 2026 كسيارة صالون كهربائية متطورة ، تقدم قيادة ذاتية ، مع تقديم معظم الوظائف كخدمات قابلة للتنزيل، وتم وصف الطراز الرائد القادم سابقًا على أنه “مفهوم عالي الكفاءة للمقعد المسطح مع تصميم مبدع” ، وتشير الصورة الجديدة التي شاركها رئيس مجموعة فولكس فاجن هيربرت دييس إلى أن الميزات الرئيسية للسيارة المنتجة ستتم معاينتها من خلال مفهوم مصمم بشكل جذري المستقبل القريب.

وسيتم بناء الصالون على بنية Project Trinity EV الجديدة المتقدمة من فولفسبورج ، والتي ستستخدم عناصر من منصة MEB EV ولكن مع مجموعة نقل الحركة الجديدة والبرامج المتقدمة، وسيمكنها ذلك من تقديم أنظمة أكثر تقدمًا بشكل كبير ، سواء من حيث تكنولوجيا القيادة أو الاتصال.

وتخطط فولكس فاجن أيضًا لـ “وضع معايير جديدة” من حيث المدى وسرعة الشحن ، مع القدرة على إعادة الشحن بأسرع ما يمكن عند إيقاف الوقود التقليدي.

فولكس فاجن تفكر مرة أخرى فى طرح بورشه فى البورصة

تظهر فولكس فاجن الجديدة Trinity الكهربائية عام 2026

وسيتم إطلاق Project Trinity في عام 2026 ، حيث سيقدم المستوى 2+ من أنظمة مساعدة السائق المتقدمة ، وقال الرئيس التنفيذي لشركة فولكس فاجن رالف براندستاتر إنه من المحتمل أن تتم ترقيته إلى المستوى 4 – مما يسمح بالقيادة الذاتية الكاملة على طرق معينة – بحلول عام 2030.

ووصف براندستاتر مشروع Trinity بأنه “سيارة أحلامنا البرمجية” ، قائلاً إنه سيقدم نموذج عمل جديد تمامًا للشركة ، مع عدد متغيرات مخفض بشكل جذري، وسيتمكن المشترون من الاختيار من بين حجم البطارية ولون الطلاء ومواصفات العجلة فقط، وسيتمكن المالكون بعد ذلك من تشغيل وظائف معينة للأجهزة وإلغاء تنشيطها عند الحاجة ، مع توفير ميزات أخرى كتنزيلات برامج عبر الهواء.

وقال براندستاتر: “سنعمل على تقليل عدد المتغيرات بشكل جذري”. “مع Trinity ، تكون الأجهزة موحدة إلى حد كبير: يمكنك تحديد سعة البطارية واللون والعجلات ثم طلبها على الهاتف الذكي، ويمكن ضبط الوظائف أثناء تقدمك: يمكنك إضافة ميزات من خلال نظامك الرقمي. “

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى