طرازات جديدة

تعرف على BMW i4 M50 الكهربائية ذات الصالون M-badged

بعد عملية تطوير مطولة، تم عرض سيارة BMW i4 في شكل إنتاج في مارس من هذا العام، وبعد حوالي شهر خلال معرض شنغهاي للسيارات 2021 ، كشفت الشركة البافارية أيضًا عن i4 M Sport، وتستعد العلامة التجارية الآن للظهور الأول لـ i4 M50 وقد نلقي نظرة خاطفة مبكرة على السيارة الكهربائية عالية الأداء.

وظهرت الصورة على Instagram وتمت إزالتها بعد فترة وجيزة، ولقد سارعنا إلى تنزيله ، وهنا ننظر إلى ما هو على الأرجح i4 M50 الجديد باللون الأزرق غير اللامع، وهناك شارة M على الواجهة الأمامية والتي تتوافق مع عدد من الترقيات المرئية.

كما تشير مدونة BMW ، تتميز الصالون الكهربائية ببعض مكونات M Sport الخارجية النموذجية ، بما في ذلك مصد أمامي أكثر قوة مع فتحات هواء أكبر وتنانير جانبية أعرض باللون الأسود غير اللامع، وهناك أيضًا مجموعة جديدة من العجلات بتصميم متعدد الأضلاع وتشطيب بقطع الماس مع أجزاء داخلية سوداء لامعة.

أقرأ أيضا:

BMW تطلق حملة دعائية للسيارة 2022 BMW 2  

 

بشكل عام ، تبدو هذه السيارة أكثر عدوانية من سيارة i4 M الرياضية التي تم كشف النقاب عنها في الصين الشهر الماضي، ولا يزال الجانب التكنولوجي لغزًا ، لكننا نعلم أن محرك i4 الأقوى سيكون له 523 حصانًا (390 كيلووات) ، وهو ما يكفي لسرعة 0-62 ميلًا في الساعة (0-100 كيلومتر في الساعة) في حوالي أربع ثوانٍ ، وستوفر البطارية طاقة كافية لما يصل إلى 590 كيلومترًا بين الشحنات المقاسة بواسطة دورة WLTP الأوروبية وما يصل إلى 300 ميل من النطاق المعتمد من وكالة حماية البيئة.

وبالنسبة للإصدارات الأقل ، تشير التقارير إلى أن نطاق الطراز سيتم استكماله بنوعين من خيارات الدفع الخلفي ، وهما i4 eDrive35 و i4 eDrive40، ويجب أن يكون لهذين الاثنين طاقة أقل وربما نطاق مخفض بين شحنتين، وتقول مدونة BMW إن الظهور الكامل لطراز i4 من المقرر إجراؤه في 1 يونيو من هذا العام ، ونأمل أن نعرف المزيد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى