طرازات جديدة

تعرف على شاحنة تويوتا لاند كروزر GXL 6×6 … ذات محرك الديزل V8

بالمقارنه بين السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات المحولة في موقع قائمة السيارات الأسترالية ، Drive. تعرف على شاحنة 2019 تويوتا لاند كروزر GXL 6×6 – ابتكار رائع من JMax Engineerin، بدأت  JMax Engineering ككابينة بأربعة أبواب وشاسيه 70 سلسلة Toyota Land Cruiser ، وقد حولت هذه السيارة المتواضعة ذات مرة إلى وحش 6 × 6. يتضمن التحويل ترقيات للهيكل مثل مجموعة دعامة الهيكل وأذرع التحكم السفلية القابلة للتعديل للخدمة الشاقة JMACX ، جنبًا إلى جنب مع خط الفرامل ومجموعة الدعامة.

تعرف على شاحنة تويوتا لاند كروزر GXL 6x6 ... ذات محرك الديزل V8

ومن بين مجموعة ترقيات ما بعد البيع أجزاء أخرى من JMACX للخدمة الشاقة تشمل مجموعة مسامير 6 × 6 ، ومجموعة المحور العائم ، والفرق التفاضلي ASSY مع الخزانة ، وعمود الرافعة ، وملفات GVM الأمامية والخلفية هي أيضًا من JMACX ، بينما ينتهي إعداد مجموعة نقل الحركة بالكامل في عادم 3.5 Legendex.

أقرأ أيضا: تويوتا تؤخر إصدار طراز 86 الجديد لمراجعة تطابقه مع سوبارو BRZ

ويعمل محرك لاند كروزر 6 × 6 هذا على محرك ديزل V8 بسعة 4.5 لتر بشاحن توربيني ينتج 202 حصانًا (151 كيلووات) وعزم دوران يبلغ 317 رطلاً (430 نيوتن متر) ، مقترنًا بناقل حركة يدوي بخمس سرعات، ومع 19654 كيلومترًا (12212 ميلًا) على مدار الساعة .

تعرف على شاحنة تويوتا لاند كروزر GXL 6x6 ... ذات محرك الديزل V8

ويمكنك شراء هذا مقابل 192،888 دولارًا أستراليًا أو حوالي 147000 دولار أمريكي، ولا يشمل هذا السعر رسوم الشحن والمستحقات الأخرى ، بالطبع ، لذلك قد ترغب في التفكير مرتين قبل إضافة هذا السعر إلى مجموعتك من سائقي الطرق الوعرة الذين يأكلون الأوساخ.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى