بوابة الفيديو

تعرف على مزايا تسلا Model S Plaid الداخلية… فيديو

خلال حدث تسليم تسلا Model S Plaid ، سلطت Tesla الضوء على التغييرات التي طرأت على المقصورة الداخلية ، والتي أعيد بناؤها بالكامل مقارنةً بطراز 2012-2020 Model S، ووفقًا لـ Elon Musk ، عندما تقود طراز S الجديد ، تشعر حقًا بالمستقبل، فدعنا نلقي نظرة على التغييرات.

تعرف على مزايا Tesla Model S Plaid الداخلية... فيديو
شاشة وتقنية جديدة

وأول ما ورد في العرض هو الاتجاه الأفقي الجديد لشاشة المعلومات والترفيه الرئيسية مقاس 17 بوصة.

عجلة القيادة المقربة

هناك بالطبع المقود المقود الذي يوفر رؤية أفضل ، لكن بالنسبة للكثيرين لا يزال تغييرًا مثيرًا للجدل، حيث قال Elon Musk إنه بمجرد تجربته ستعتقد أنه رائع لذلك نتطلع إلى المراجعات.

التحول التلقائي

وشيء آخر هو أن Tesla تخلصت من محدد وضع القيادة (D ، N ، R ، P) ، لتقليل عدد إشارات الإدخال من السائق، وستتعلم السيارة وتتكيف مع السائق باستخدام ميزة النقل التلقائي، وسيظل السائق قادرًا على استخدام شاشة المعلومات والترفيه لتحديد وضع القيادة إذا لم تخمن السيارة بشكل صحيح.

المزيد من المساحة

بعد إعادة التصميم يجب أن يكون هناك مساحة أكبر بالداخل وخاصة المقاعد الخلفية يجب أن تكون أكثر راحة، ولأول مرة توجد أيضًا شاشة معلومات وترفيه صغيرة للصف الخلفي.

أقرأ أيضا: تسلا تعلن افتتاح مصنع في روسيا قريبا

تعرف على مزايا Tesla Model S Plaid الداخلية... فيديو

فتحات التهوية المخفية

كما توجد فتحات تهوية مخفية وفي الأمام والخلف ، يتم التحكم فيها من خلال الشاشات، ووفقًا لإيلون ماسك يبدو الأمر وكأنه مكيف هواء غير مرئي، كما يتوفر نظام التحكم في المناخ يتكون من ثلاث مناطق ، كما ان المقاعد مهواة.

صوت

بفضل “Tesla Acoustic Glass” ، يجب أن يكون الطراز S الجديد أكثر هدوءًا ويجب أن توفر 22 سماعة صوتًا “لا يصدق”، وقال إيلون ماسك أننا يجب أن نتوقع تجربة المسرح المنزلي.

تعرف على مزايا Tesla Model S Plaid الداخلية... فيديو

واجهة مستخدم جديدة

واجهة المستخدم (UI) جديدة تمامًا وقابلة للتخصيص جزئيًا من خلال الاتصال بالتقويم / الأماكن، وبدا الأمر متجاوبًا وسريعًا وجذابًا حقًا.

أداء بمستوى PS5

وستكون قوة الحوسبة لرائد تسلا الجديد على مستوى PS5 ، والذي يبدو كافيًا ليس فقط للتعامل مع المعلومات والترفيه المتقدمة ، ولكن أيضًا لتمكين لعب ألعاب الفيديو الشهيرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى