طرازات جديدة

سكودا تكشف عن Kushaq 2021 الكروس أوفر بالهند

تعمل سكودا على توسيع بصمتها الهندسية العالمية من خلال إطلاق سيارة كروس أوفر تم تطويرها خصيصًا للسوق الهندية. بعد إطلاق Kamiq GT و Kodiaq GT في الصين ، يعد Kushaq الجديد نموذجًا هنديًا مخصصًا يركب على منصة MQB-A0-IN ، وتمت معاينته منذ أكثر من عام بقليل من خلال مفهوم Vision IN والآن يظهر الإصدار الإنتاجي بنفس المظهر تقريبًا.

تم الكشف عن سيارة 2021 Skoda Kushaq بالهند مساحة داخلية واسعة

ويبلغ طول كوشاك 4،221 ملم (166.1 بوصة) ، وعرضها 1760 ملم (69.3 بوصة) ، وطولها 1612 ملم (63.4 بوصة) ، وهي أقصر وأضيق من Kamiq المباعة في أوروبا بينما كانت أطول بكثير،وبشكل عام  يشبه التصميم الكروس الذي تم بيعه في القارة القديمة ، وتحديداً تصميم Kamiq Scoutline الأكثر وعرة.

وظهرت في طلاء Honey Orange الحصري في الهند ،وتحتوي Kushaq على سبائك 17 بوصة مع تصميم بلونين بينما الإصدارات الأقل تحصل على عجلات فولاذية مقاس 16 بوصة، وستبيع سكودا أيضًا الكروس مع طلاء Tornado Red المخصص للطراز جنبًا إلى جنب مع ألوان Carbon Steel و Reflex Silver و Candy White المتوفرة بالفعل.

تم الكشف عن سيارة 2021 Skoda Kushaq بالهند مساحة داخلية واسعة

بينما يشبه إلى حد كبير التصميم الخارجي الذي يعطي طابعًا أوروبيًا ، فإن المقصورة أيضًا لا تبتعد كثيرًا عن Kamiq، وتحصل على عجلة قيادة سكودا الجديدة الفاخرة وأحدث نظام معلومات ترفيهي على غرار الكمبيوتر اللوحي ، وتختلف أدوات التحكم في المناخ الحساسة للمس عن المقابض التقليدية والشاشة الرقمية التي يستخدمها ابن عمها الأوروبي.

 سكودا العالمية تحتفل بإنتاج السيارة رقم 2 مليون

كما هو متوقع من سكودا فإن المقصورة الداخلية فسيحة بشكل مثير للإعجاب ، بفضل قاعدة العجلات التي تمتد عند 2651 ملم (104.3 بوصة) – من بين الأطول في فئتها، وهناك العديد من مقصورات الشحن التي توفر حجم تخزين إجمالي يبلغ 26.2 لترًا جنبًا إلى جنب مع مقعد خلفي قابل للطي بنسبة 60:40 مع حجم 385 لترًا خلفه.

تم الكشف عن سيارة 2021 Skoda Kushaq بالهند مساحة داخلية واسعة

وتتوفر بنظام الإضاءة المحيطة بتقنية LED ، وكذلك المقاعد الأمامية ذات التهوية والملفوفة بالجلد، وانتقل إلى الإصدارات الأكثر تكلفة وحجم الشاشة الرئيسية يقفز من سبع إلى عشر بوصات بينما يحتوي نظام الصوت الذي تمت ترقيته على مضخم صوت في بئر العجلة الاحتياطية.

ويتم توفير القوة من خلال محرك البنزين المألوف ثلاثي الأسطوانات سعة 1.0 لتر بقوة 115 حصانًا وعزم الدوران 175 نيوتن متر (129 رطلاً قدمًا)، ويتم توصيل الطاحونة المزودة بشاحن توربيني بدليل قياسي بست سرعات أو أوتوماتيكي بست سرعات اختياري، وتم تصنيف المحرك الأكبر والأقوى رباعي الأسطوانات سعة 1.5 لتر عند 150 حصانًا و 250 نيوتن متر (184 رطل قدم) ويأتي مع يدوي من ست سرعات أو أوتوماتيكي بسبع سرعات ، مزدوج القابض، وبغض النظر عن اختيار المحرك وعلبة التروس ، فإن Kushaq تأتي فقط مع تصميم الدفع بالعجلات الأمامية.

وسيبدأ بيع الكروس أوفر في يونيو وستبدأ عمليات تسليم العملاء بعد شهر، ويعد Kushaq أول طراز من أصل أربعة طرازات مخصصة تم التخطيط لها بشكل مشترك من قبل Skoda و Volkswagen لثاني أكبر دولة في العالم من حيث عدد السكان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى