اخبار

تويوتا ايجيبت تحتفل بالجيل الثانى لـ فورتشنر 2018

فى أحتفالية تاريخية فى أحضان الأهرامات وبحضور كبار مسئولى شركة تويوتا العالمية وشركاء النجاحالموزعين المعتمدينأحتفلت تويوتا ايجيبت بتقديم الجيل الثانى من السيارة تويوتا فورتشنر وحرص على المشاركة فى تلك الأحتفالية التاريخية تاكايوكي يوشيتسوغو الممثل الرئيسي للمكتب التمثيلي لشركة تويوتا في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا أحمد منصف الرئيس التنفيذى لمجموعة شركات تويوتا إيچيبت وماساكي مايدا كبير مهندسي سيارة تويوتا فورتشنر والعديد من قيادات تويوتا ايجيبت وكبار رجال الأعمال والموزعين المعتمدينشركاء النجاح لشركة تويوتا ايجيبت.

وفى بداية كلمته خلال الأحتفال المتميز أكد أحمد منصف الرئيس التنفيذى لمجموعة شركات تويوتا إيچيبت قائلا:” بالنيابة عن مجموعة الفطيم  وتويوتا إيچيبت يسعدني أن أرحب بكم جميعا للإحتفال بإطلاق الجيل الجديد من سيارة فورتشنر والتي تُعد إضافة هامة لنجاحات تويوتا المستمرة في مصر.. ونحن فخورين بإطلاق الجيل الجديد لسيارة فورتشنر الذى يتم انتاجه بمصنع الشركة العربية الأمريكية للسيارات“.

وأضاف :” طبقا للرؤية المستقبلية لمجموعة الفطيم تم إطلاق فورتشنر لأول مرة في مصر عام 2012 في ظل ظروف إقتصادية صعبة..ومع ذلك قبلنا مثل هذا التحدي الضخم.. ومنذ إطلاقها في عام 2012 وفي أقل من 6 أشهر أثبتت فورتشنر ريادتها من خلال ما تقدمه من جودة  ومتانة والقدرة علي الإعتماد عليها وبالتالي أصبحت أيقونة هامه في فئة سيارات الدفع الرباعي.

وقد حازت فورتشنر علي قبول وتقدير كبير ضمن سيارات الدفع الرباعي من مختلف فئات العملاء سواء أفراد أو العائلات أو أصحاب الأعمال.. واليوم تستحوز فورتشنر على 26.3٪ من حصة السوق من سيارات الدفع الرباعي في فئتها.

وأوضح منصف قائلا:” هدفنا الرئيسي هو رضا عملائنا الاعزاء لذلك تم تحديث الجيل الجديد من السيارة فورتشنر كلياً فيما يتعلق بكل التفاصيل الداخلية والخارجية بأسلوب يتميز بالأناقة واﻹنسيابية .. الجيل الجديد من السيارة فورتشنر يأتى بأنظمة سلامة وراحة مبتكرة ويحقق تجرية قيادة متفردة.

وفى نهاية كلمته أعرب منصف عن شكره العميق لشركة تويوتا موتورز وتويوتا تسوشو وتويوتا موتور إنجينيرينج إيچيبت على دعمهما المتواصل لتويوتا إيچيبت وثقتهم في إمكانيات مصر للتنمية والإزدهار في المستقبل.. وعبر أيضا عن شكره وتقديره لشبكة الموزعين المعتمدين وهم بمثابة العمود الفقري لنا ومن بين الدوافع الرئيسية وراء نجاح تويوتا إيچيبت المستمر في السوق المصري..ونتطلع إلى إستمرار تعاوننا الناجح مع جميع شركائنا.. وسوف تستمر تويوتا إيچيبت كمصدر دعم قوي للاقتصاد المصري رائدة في مجال صناعة السيارات من خلال تقديم سيارات عالية الجودة ومستويات خدمة عالية لعملائنا.

وتناول ماساكي مايدا كبير مهندسي سيارة تويوتا فورتشنر الفلسفة التصميمية للسيارة الجديدة قائلا : “كان مفهومنا التطويري يتمثل في ابتكار  سيارة رياضية  حقيقية متعددة الاستخدامات تستند إلى إرث عريق وتمنح  شعورًا بالثقة وتتمتع  بالأناقة، وتجسد السيارة تويوتا فورتشنر الجديدة كليًا ثمرة جهودنا المتواصلة لإعادة تعريف المتانة، لنقدم لعملائنا سيارات مفعمة بالقوة ذات قدرات متميزة على الطرقات غير الممهدة، ولضمان راحة بالهم، قمنا بتطوير هيكل جديد أكثر قوة يُمكِّن المركبة من تحمل أقصى  ظروف الطرقات، فضلاً عن نظام تعليق محسن رباعى الوصلات لقيادةً أكثر راحة“.

وتابع ناكاجيما: “ينتج محرك السيارة الجديد عزم دوران عالٍ عند سرعات دوران المحرك المنخفضة، وعلاوةً على ذلك، فإن مفهوم التصميم يجمع بين المتانة والطابع العصري، مع ثلاثة خطوط جريئة وفريدة، بالإضافة إلى العديد من أوجه الاستخدامات العملية ومزايا السلامة اﻹستثنائية “.

من جهته قال تاكايوكي يوشيتسوغو الممثل الرئيسي للمكتب التمثيلي لشركة تويوتا في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: “أعيد تصميم سيارة تويوتا فورتشنر متعددة الاستخدامات الجديدة كلياً لتعزز الثقة في القيادة على جميع المستويات، في الوقت الذي ترسي فيه معايير جديدة للسيارات في فئتها حول العالم. ويظهر الطراز الجديد لأول مرةٍ بتصميمٍ أنيقٍ يُعَبِّر عن هويته الفريدة والتحسينات التي طالت جميع أجزائه، فضلاً عن الابتكار والأداء العملي والمتانة“.

وأضاف يوشي توغو: “تجسد السيارة الجديدة أيضاً تركيز شركة تويوتا على تطوير سيارات تمتاز بالجودة والمتانة واﻹعتمادية والقدرات الاستثنائية على الطرقات غير الممهدة، وجاء ذلك في شكل عملية تجديد شاملة، أسفرت عن سيارة رياضية متعددة الاستخدامات فريدة من نوعها تقدم أقصى مستويات الراحة سواء كنت في طريقك إلى العمل، أو منطلق في مغامرة تأخذك عبر أقسى الطرق غير الممهدة في المنطقة“.

وثمَّن تاكايوكي يوشيتسوغو الدعم المتواصل الذى تلقاه الشركة من جميع عملائها إذ تتطلع إلى إسعادهم بتقديم هذا الطراز الجديد لهم.

تتوفر سيارة تويوتا فورتشنر الجديدة كلياً بمحركين يعملان بالبنزين الأول رباعي الأسطوانات سعة 2.7 لتر يُنتِج طاقة تبلغ 163 حصاناً وعزم دوران 245 نيوتنمتر لفئتين الاولي رباعية الدفع والفئة الثانية ثنائية الدفع، والمحرك الثاني ذو 6 أسطوانات (V6) سعة 4.0 لتر يُنتِج طاقة تبلغ 234 حصاناً وعزم دوران 376 نيوتنمتر وهي الفئة الثالثة رباعية الدفع.

كما تم تزويد سيارة تويوتا فورتشنر الجديدة بناقل حركة أوتوماتيكي يعمل بـ 6 سرعات، يحقق اﻹستفادة القصوى من قدرات المحرك مع خاصية نقل السرعات متعددة المراحل لتحسين أداء القيادة عند السرعات المنخفضة. وتم ضبط معدل تبديل السرعات لتوفير شعور بالتسارع مع عزم دوران قوي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى