طرازات جديدة

تويوتا تستعرض طراز X Prologue الجديد قبل الكشف عنها بصورة تشويقية

أصدرت تويوتا صورة تشويقية لطراز X Prologue القادم الذي سيتم الكشف عنه الأسبوع المقبل، ومن المحتمل أن تستعرض مجموعة الشركة القادمة من الطرز الكهربائية بالكامل، حيث تُظهر الصورة الفردية صورة ظلية مظلمة لمصباح LED ضيق ، يلتف حول واجهة أمامية مغلقة – مما يشير إلى أن X Prologue هي سيارة كهربائية. يعزز ذلك ما يبدو أنه غطاء محرك قصير نسبيًا.

وسوف يتم الكشف عن السيارة يوم الأربعاء 17 مارس. يقول عنوان البيان الصحفي المصاحب للصورة “X Prologue – معاينة صغيرة لما هو التالي” ، مع الاستخدام المتعمد لعلامات الاقتباس حول “صغير” ومن يالمحتمل أن يشير إلى نموذج مضغوط نسبيًا.

وأكدت تويوتا العام الماضي أنها ستكشف عن سيارة دفع رباعي كهربائية جديدة تركز على أوروبا مماثلة في حجمها لـ RAV4 هذا العام ، والتي ستكون أول طراز يعتمد على بنية الشركة الكهربائية الجديدة e-TNGA.

ولم يوضح بعد ما إذا كان X Prologue الذي سيظهر لأول مرة الأسبوع المقبل ناتج عن دراسة تصميم عامة تستعرض فلسفة تصميم Toyota للمركبات الكهربائية المستقبلية ، أو نسخة مفاهيمية من سيارات الدفع الرباعي الكهربائية القادمة.

تخطط تويوتا لستة BEVs على منصة e-TNGA التي شاركت في تطويرها مع سوبارو. يمكن تعديل الهيكل لأطوال مختلفة وقواعد عجلات بخيارات محرك أحادي أو ثنائي ، وتخطيطات مختلفة لمجموعة الدفع ومجموعة من سعات البطارية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى