طرازات جديدة

مرسيدس تعلن عن S-Class Maybach الجديدة فى منتصف نوفمبر 2021

أعلنت مرسيدس عن S-Class Maybach الجديدة في منتصف نوفمبر 2021 ، وهي الآن تعطي أخيرًا لوكسوبارجي الطويل للغاية ثمنًا. بسعر 184900 دولار بالإضافة إلى 1،050 دولارًا لرسوم الوجهة والتسليم ، وتتطلب السيارة الفخمة التي تحمل شعار M المزدوج قسطًا ضخمًا قدره 68،600 دولارًا على الفئة S التي تعمل بمحرك V8 وشارة Benz في طراز Luxury Line الأساسي.

مرسيدس تعلن عن Maybach S-Class الجديدة في منتصف نوفمبر 2021

بمعنى آخر ستدفع تقريبًا ما يعادل  70،650 دولارًا للحصول على نسخة من سيارة سيدان كاملة الحجم بالفعل. تعتبر سيارة S-Class Maybach الجديدة منافسة لسيارتي Rolls-Royce Ghost و Bentley Flying Spur التي تعمل بمحرك V8 ، وتكلف 11900 دولار أكثر من طراز V8 من الجيل السابق وتأتي مع جميع الميزات الفاخرة وأحدث التقنيات التي تقدمها مرسيدس.

مرسيدس تعلن عن Maybach S-Class الجديدة في منتصف نوفمبر 2021

ومن مميزات السيارة توجيه العجلات الخلفية بزاوية توجيه تصل إلى 10 درجات إلى نظام الصوت المحيطي Burmester مع ما لا يقل عن 30 مكبر صوت ، وتوفر قاعدة العجلات السبعة بوصات الإضافية فوق بنز الفئة S “العادية” مساحة للأرجل في الخلف حيث يوجد نظام ترفيه قياسي للمقاعد الخلفية مع شاشات مزدوجة وجهاز لوحي قابل للإزالة وسماعتين لاسلكيتين.

ويتوفر أيضًا نظام التعليق الهوائي منذ البداية ، وكذلك الوسادة الهوائية الأمامية للمقاعد الخلفية لتوفير حماية إضافية في حالة وقوع حادث.. كما هو الحال مع السيارات الفاخرة الأخرى ، هناك ما هو أكثر في S-Class Maybach من قائمة المعدات الموسعة.. جودة المواد هي من الدرجة الأولى وهناك جلد في كل مكان تقريبًا ، جنبًا إلى جنب مع تقليم من الخشب الأصلي ومقاعد VIP تتميز بمساند قدم مدمجة ،وتدليك للساق.

مرسيدس تعلن عن Maybach S-Class الجديدة في منتصف نوفمبر 2021

وتبدأ Benz S-Class بمحرك مضمن من ستة محركات لـ S500 (من 109.800 دولار) ،ويوفر المحرك التوربيني المزدوج سعة 4.0 لتر 496 حصانًا و 700 نيوتن متر من عزم الدوران كما هو الحال في بنز S580، وأكدت مرسيدس أن محرك V12 الرائع سيكون متاحًا ، ولكن سيتم الإعلان عن التفاصيل في وقت لاحق.

وفي الوقت نفسه سيصل 2021 Maybach S580 إلى التجار الأمريكيين بحلول منتصف العام. إذا كنت ترغب في الحصول على سيارة سيدان فاخرة كاملة الحجم من مرسيدس تتخلص من محرك الاحتراق تمامًا ، فإن EQS 2022 الكهربائية بالكامل ستأتي قريبًا أيضًا ، مكتملة مع شاشة Hyperscreen العملاقة مقاس 56 بوصة غير متوفرة في أي طراز من الفئة S.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى