طرازات جديدة

تويوتا تنتج كروس أوفر جديدة للولايات المتحدة.. تعرف عليها

تويوتا مستعدة لتوسيع محفظتها في الولايات المتحدة مع إضافة طراز غامض جديد، ربما ليس من الصعب فك الشفرة نظرًا لأننا نشعر بأن هذا سيكون تقاطعًا، مع تأكيد حقيقة أن Corolla Cross قد تم تجسسه مؤخرًا على أرض الولايات المتحدة ، يبدو أنه من المعقول للغاية أن يكون هذا هو النموذج الذي سنراه الأسبوع المقبل.

تويوتا تنتج سيارة كروس أوفر جديدة للولايات المتحدة.. تعرف عليها

ولم تقدم العلامة اليابانية أي تفاصيل حول الوافد الجديد ، واكتفت بذكر “حتى الأعمال الفنية الأكثر شهرة ولدت من رسم بسيط، فقط عندما يتخذ الفن شكلًا يبدأ في امتلاك القدرة على تجاوز كل الحدود.” هذا لا يعني الكثير ، أليس كذلك؟ قد يشير رسم التصميم الغامض مع الرفارف المبالغ فيها إلى طبيعة التقاطع للنموذج الجديد ، لكن لا شيء رسميًا حتى الآن.

تويوتا تنتج سيارة كروس أوفر جديدة للولايات المتحدة.. تعرف عليها

وإذا نظرنا بالفعل إلى Corolla Cross ، فسيكون بديلاً لـ C-HR لأولئك الذين ليسوا بالضرورة مغرمين بالتصميم الأخير الملتوي، النموذج الجديد ليس جديدًا تمامًا عندما تأخذ بعين الاعتبار أن تويوتا كشفت عنه للأسواق الدولية منذ ما يقرب من عام، ويبدو أكثر تقليدية من التقاطع الصغير الآخر.

أقرأ أيضا

تويوتا بريوس نايتشايد 2022 تظهر سيارة هجينة

 

ويبقى أن نرى ما إذا كان Corolla Cross سيتبنى تصميمًا مختلفًا لإصدار الولايات المتحدة ، ولكن حتى لو كان الأمر كذلك ، فإننا نتوقع أن تكون التغييرات ضئيلة من الداخل والخارج، وقد يبدأ الإنتاج في وقت لاحق من هذا العام في المصنع الجديد في ألاباما كجزء من مشروع تويوتا المشترك مع مازدا، وإذا كان أي شيء يشبه الإصدار العالمي ، فسيكون التقاطع الجديد أكبر قليلاً بشكل عام من C-HR مع مشاركة قاعدة عجلات متطابقة تبلغ 103.9 بوصة (2640 ملم).

تويوتا تنتج سيارة كروس أوفر جديدة للولايات المتحدة.. تعرف عليها

وسيتذكر بعض الناس أن تويوتا قد استفادت من لقب “كورولا” على سيارة أخرى من قبل من خلال بيع كورولا ماتريكس هاتشباك من عام 2003 حتى عام 2013، وقد أنتجت نسخة مماثلة من جنرال موتورز مع بونتياك فيب ، والتي تم إعادة تسميتها كمقود يمين Toyota Voltz لليابان وتوقفت بعد عامين فقط بسبب ضعف المبيعات.

وستعقد تويوتا مؤتمرا صحفيا في 2 يونيو في الساعة 10:30 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة عندما تكشف عن النموذج الجديد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى