طرازات جديدة

تويوتا سيينا وودلاند 2022 حافلة صغيرة ستطرح للبيع في الخريف القادم

أصدرت تويوتا إعلانًا مفاجئًا في وقت سابق من هذا العام بإصدار Sienna Woodland Edition ، وهي حافلة صغيرة ذات طابع مغامر قامت بترقية مظهرها وقدراتها، ولم تكشف تويوتا عن سعر النموذج ، لكن تقريرًا جديدًا من Cars Direct يلقي الضوء على تكلفة شاحنة النقل العائلية، وحصل المنشور على بياناته من أحدث دليل طلب لشركة صناعة السيارات ، وسيكلف ما يقرب من 50000 دولار عند طرحه للبيع هذا الخريف.

وسيحصل العملاء على أكثر من 46565 دولارًا أمريكيًا ، والتي تشمل رسوم الوجهة البالغة 1،215 دولارًا، ويبلغ سعر النموذج المحمّل بالكامل 48000 دولار ، على الرغم من أن أغلى طراز Sienna لا يزال هو 51،975 دولارًا بلاتينيًا، ويعتبر إصدار Woodland هو قسط 3500 دولار على عرض XLE للدفع الرباعي العادي، وتشمل التكلفة الإضافية أكثر من مجرد حزمة المظهر ، وهو أمر شائع جدًا لحزمة مثل هذه. ومع ذلك ، زادت تويوتا في الواقع من قدرة الميني فان.

أقرأ أيضا: تويوتا تعلن عن ظهور Tundra 2022 في 19 سبتمبر

وستمنح تويوتا نسخة Woodland Edition خلوصًا أرضيًا أعلى ، على الرغم من أن الشركة لن تقول كيف تم تحقيق ذلك، ويستقبل الطراز أيضًا قضبان سقف مع قضبان عرضية لحمل حمولة إضافية ، على الرغم من أن أولئك الذين يرغبون في سحب المزيد من الأشياء سيسعدون بمعرفة أن Woodland تتلقى أيضًا عقبة سحب تبلغ 3500 رطل (1587 كيلوغرام)، ويتوفر أيضًا بلون طلاء حصري وترقيات مرئية أخرى ، مثل تقليم الكروم الداكن.

وفي الداخل تحزم تويوتا مقاعد كابتن الصف الثاني ، ونظام صوت JBL بقوة 1200 واط ، ومقاعد رياضية سوداء مع خياطة متباينة ، ومقاعد أمامية مدفأة ، والكثير من منافذ USB . ولا تحظى سيارات الميني فان بالحب الذي تستحقه بسبب فائدتها النفعية – فهي تقريبًا لا مثيل لها في الراحة والملاءمة – ولكن عروض Sienna Woodland يمكن كسر التقاليد، وإنها ليست سيارة دفع رباعي مخصصة للطرق الوعرة مثل برونكو أو رانجلر ، لكنها تبدو قوية بما يكفي لقضاء عطلة نهاية الأسبوع في البرية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى