بوابة الفيديو

تويوتا لاند كروزر الجديدة قد تظهر بشارة مختلفة

على الرغم من عدم وجود ما يشير إلى وصول سيارة تويوتا لاند كروزر الجديدة إلى الولايات المتحدة ، إلا أن الشائعات لا تزال تنتشر بأن الجيل القادم من لكزس LX ، والذي يركب على نفس المنصة ، قد يأتي إلى أمريكا، وفي فيديو جديد من TFLnow يزيد من حدة هذه التكهنات من خلال عرض لقطات حصرية لما قد يكون لكزس الكبيرة على الطريق.

وتوفر اللقطات لقطات أمامية وخلفية وجانبية لاختبار سيارات الدفع الرباعي في كاليفورنيا، حيث يوجد مقر تويوتا،  كما إن تويوتا يارس تعمل كمركبة مطاردة وهذا يشير بشدة إلى أننا ننظر إلى أحد منتجات تويوتا.

والتمويه على هذه السيارة يقوم بعمل جيد للغاية لإخفاء التصميم الخارجي، ولجعل التعرف أكثر صعوبة ، فإن صورة مقدمة السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات ضبابية بدرجة كافية لإخفاء المزيد من التفاصيل، وفي المقدمة يمكننا أن نرى المصابيح الأمامية العالية وشبكة كبيرة، وهذان العنصران موجودان في أحدث طراز من لاند كروزر.

أقرأ أيضا: تويوتا لاند كروزر 2022 تثبت قدرتها في مواجهة عقبات الطرق الوعرة

وتُظهر الصور من الجانب نسبًا عامة مماثلة لسيارة لاند كروزر الصندوقية، وتحتوي كلتا السيارتين على عجلات تحتوي كل منها على ستة قطع صغيرة، ولا يوجد ما يكفي من الجزء الخلفي من السيارة للمقارنة مع مواصفات الإنتاج من تويوتا.

ويقال إن سيارة LX الجديدة تسير وفق بنية تويوتا GA-F، وتشير الشائعات إلى أن الطراز LX 750h الذي يحتل المرتبة الأولى في النطاق هو LX 750h الذي سيستخدم محركًا هجينًا مزدوج التوربو سعة 3.5 لتر V6 ينتج 480 حصانًا (358 كيلووات) وعزم دوران يبلغ 642 رطلاً (871 نيوتن متر)،  وسيكون هناك أيضًا إصدار بدون المساعدة الهجينة التي تنتج 409 حصان (305 كيلو واط) و 479 رطل قدم (650 نيوتن متر).

ويقال إن لكزس تريد منح سيارة LX الجديدة جودة قيادة أفضل من تلك الحالية، ويُزعم أن المقصورة تحتوي على شاشة معلومات ترفيهية مقاس 17 بوصة وماسح ضوئي لبصمات الأصابع لبدء تشغيل المحرك، وقد تظهر LX الجديدة هذا العام، وإذا كان الأمر يتعلق بأمريكا حقًا ، فلا تتوقع رؤيتهم في صالات العرض حتى عام 2022.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى