اخبار

تويوتا GR 86 ستظهر لأول مرة بشكل ديناميكي هذا العام في Goodwood

إن سيارة تويوتا 2022 GR 86 تعتبر من  الأخبار القديمة، حيث ظهرت السيارة لأول مرة في أبريل ، مع ظهور الصحافة النحيلة في وقت سابق من هذا الشهر، ولكن الآن بعد أن خرجت هذه الإجراءات الشكلية عن الطريق ، تأخذ تويوتا السيارة 86 الجديدة في جولة دعائية ، وإحدى المحطات الأولى هي مهرجان Goodwood للسرعة هذا العام.

وتخطط تويوتا لفعل المزيد مع السيارة أكثر من وضعها خلف حبل مخملي، وستأخذ الشركة السيارة أيضًا في مضمار جودوود الشهير لصعود التلال، وسيكون هذا أول ظهور ديناميكي لـ GR 86 للجمهور ، حيث سيُظهر قدرات التعامل مع السيارة وخفة الحركة أمام الجمهور الأسير، وسيحصل رواد المهرجان أيضًا على فرصة للاقتراب من السيارة في Fist Glance Paddock، وتدير تويوتا سيارة 86 في معرض “اللمحة الأولى” للمهرجان الذي يسلط الضوء على سيارات الطرق القادمة.

أقرأ أيضا: 2022 تويوتا تندرا تحتوي على شاشة معلومات ترفيه 

وتلقت تويوتا جي آر 86 2022 تحديثًا شاملاً من الداخل والخارج ، تمامًا مثل شقيقها سوبارو ، BRZ. تلقت الكوبيه الرياضية 2 + 2 تصميمًا جديدًا أكثر راقية تزامنًا مع عثرة في الأداء، ويوجد تحت غطاء محرك جديد رباعي الأسطح بسعة 2.4 لتر ينتج 228 حصانًا (170 كيلووات) وعزم دوران يبلغ 184 رطلًا (249 نيوتن مترًا). يحل محل وحدة 2.0 لتر من الطراز السابق، ويمكن أن تصل إلى 60 ميلاً في الساعة (96 كيلومترًا في الساعة) في 6.1 ثانية – 0.9 ثانية أسرع من سابقتها.

ولم تقدم تويوتا جميع التفاصيل حول عرض جودوود 86 ، على الرغم من أن الشركة قالت أن المزيد من التفاصيل ستأتي خلال الأسابيع القليلة المقبلة، ويقام مهرجان Goodwood للسرعة في أراضي Goodwood House في غرب ساسكس، ويمتد الحدث من 8 إلى 11 يوليو ، ويعطي المملكة المتحدة لمحة عن السيارة قبل طرحها للبيع هناك العام المقبل، وبالنسبة للولايات المتحدة ، سيتم طرح سيارة 2022 تويوتا GR 86 للبيع في وقت لاحق من هذا العام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى