اخبار

جنباى رويال وكيلا حصريا لـ بريليانس .. وانطلاقة قوية في فبراير المقبل

أعلن خالد سعد أمين عام رابطة مصنعى السيارات ورئيس مجلس ادارة والعضو المنتدب لشركة جنباى رويال أن شركة جنباى رويال قد قامت بشراء أسهم المجموعة البافارية في بريليانس العالمية في مصر لتصبح  بذلك جنباى رويال وكيلا حصريا لبريليانس في السوق المصري بالشركة مع شركة بريليانس عالميا.

وأضاف خالد سعد أن الماركة الصينية الشهيرة بريليانس سوف تشهد انطلاقة جديدة في مصر أكثر قوة وتميزا  فى منتصف شهر فبراير المقبل من خلال اطلاق العديد من الطرازات الجديدة الأكثر تطورا والتي حققت نجاحا رائعا في الآسواق العالمية.

وأشار خالد سعد أمين عام رابطة مصنعى السيارات ورئيس مجلس ادارة والعضو المنتدب لشركةجنباى رويال” قائلا :” في ظل الجمهورية الجديدة بقيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي نضح مزيد من الاستثمارات في السوق المصري ، ونحرص علي تقديم سيارات كهربائية وذلك تواكبا مع اتجاهات الدولة في المحافظة علي البيئة.

وقال خالد سعد :” نحن نثق في قوة اقتصادنا الوطني وقدرة علي تخطي جميع الأزمات، ونحرص علي الاستفادة من قرارات الدولة في دعم وتوطين صناعة السيارات المصرية، ونحن لدينا خطط استراتيجية لتجميع بعض الطرازات وتصديرها للأسواق المجاورة للاستفادة من الموقع الاستراتيجي الذي تتمتع به مصر في المنطقة. 

وسوف تقوم شركة جنباى رويال بزيادة استثماراتها بالتعاون مع شركة بريليانس العالمية من خلال التوسع في صالات العرض وشبكة الموزعين المعتمدين وافتتاح مراكز خدمة علي اعلي مستوي للعملاء وتوفير قطع الغيار، مما ينعكس بشكل كبير علي توفير فرص عمل للشباب، فضلا عن زيادة المنافسة بين الماركات الصينية الشهيرة في السوق المصري التى أصبحت تفرض سيطرتها علي سوق السيارات المصري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى