اخبار

جنرال موتورز تطلق سيارتها الكهربائية بمعرض CES 2022

حدّدت ماري بارا، رئيسة مجلس الإدارة والرئيسة التنفيذية لشركة جنرال موتورز في كلمة رئيسية ألقتها افتراضياً خلال معرض الإلكترونيات الاستهلاكية 2022 (CES 2022) موجات التغيير المقبلة في ظل توجّه المجتمع نحو التبنّي العام للمركبات الكهربائية.

وشهد معرض CES لهذه السنة خطوة كبيرة أخرى اتخذتهاجنرال موتورزللأمام باتجاه الوصول الفعلي إلى مستقبل كهربائي بالكامل، إذ كشفت عن مجموعة من المركبات الكهربائية مثلشفروليه سيلفرادو EV‘ وإكوينوكس EV‘ وبليزر EV‘، بالإضافة إلى مركباتكاديلاكذاتية القيادة من نوع InnerSpace ، والتي تساهم بتعزيز مجموعةكاديلاك هالوللمركبات النموذجية وتلقي الضوء على الدرب الذي يتم السير عليه في مجال التنقّل الشخصي.

وفي تعليق لها على هذا، قالت ديبورا واهل، الرئيس التنفيذي للتسويق الدولي لدىجنرال موتورز‘: “إن التقنيات القائمة على أهداف معيّنة سوف تغيّر العالم، وشركةجنرال موتورزتعيد تعريف كيفية نقل الناس وبضائعهم. كما إن التزامنا بالرؤية الرامية للوصول إلى عالم بصفر حوادث وصفر انبعاثات وصفر ازدحام مروري قد وضعتنا في موقع الريادة. ومع تطبيقنا لاستراتيجية نموّنا الأساسية، تبرز أمامنا فرصة، وبكل صراحة، واجب لإيجاد مستقبل أفضل للأجيال القادمة. ونحن نعي ما يمكن تحقيقه عندما يتبنّى المبتكرون وأصحاب الحلول الفرص والإمكانيات لتغيير العالم، خصوصاً وأن لديهم الأدوات والتقنيات للقيام بهذا بدقّة عالية. لكن مع هذه القدرة تترافق مسؤولية الاستخدام. وبالتالي، فإن هذا يعني أنه مع منصّةآلتيوممنجنرال موتورزليس علينا فقط تخيّل مستقبل بدون انبعاثات، بل البدء بالعمل للوصول إليه. وهذا هوتأثير آلتيوم‘.”

تتميّز رسالةجنرال موتورزالمتمحورة حولتأثير آلتيومبقيادتها للتجربة الافتراضية لدى الشركة خلال معرض CES والتي يمكن التعرّف عليها عبر www.GMExhibitZero.com. ويستعرض الموقع موجات التغيير التي بدأت مع طرحجنرال موتورزلمنصّةآلتيوم EV‘ المخصَّصة للمركبات الكهربائية في أوائل العام 2020. وتتوافرآلتيوم، التي جرى اختيارها مؤخراً ضمن تصنيفأكثر الأمور القادمة تميّزاً في مجال التقنية للعام 2021‘ من مجلّةفاست كومباني، في مجموعة من المركبات الجديدة مثلجي إم سي هامر EV‘ وكاديلاك ليريك، وهما مجرّد مركبتين فقط من بين 13 مركبة كهربائية جديدة من المقرَّر أن تصل إلى منطقة الشرق الأوسط بحلول سنة 2025.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى