اخبار

جيب تطلق رانجلر روبيكون 2021 في الهند 15 مارس

ستطلق جيب رانجلر 2021 في الهند في 15 مارس. هذه هي ثاني سيارة جيب SUV يتم إخراجها من خط الإنتاج المحلي وسيتم تقديمها في نوعين مختلفين – Unlimited و Rubicon، وسيحتوي طراز Wrangler Unlimited على الشبكة الأمامية ذات السبعة شرائح المميزة والتي تكتمل بمصابيح LED أمامية دائرية مع مصابيح LED DRLs، وستركب السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات بعجلات مقاس 18 بوصة ويتم تسليط الضوء على الجزء الخلفي من خلال مصابيح LED خلفية موضوعة رأسياً،  وبالنسبة للمقصورة الداخلية ، سيحصل الإصدار Unlimited على نظام معلومات ترفيهي بشاشة تعمل باللمس مقاس 8.4 بوصة مع Apple CarPlay و Android Auto والأوامر الصوتية والملاحة والتحكم في المناخ ثنائي المنطقة وشاشة عرض المعلومات المتعددة مقاس 7 بوصات والدخول بدون مفتاح والمزيد.

تميل رانجلر روبيكون بقوة نحو شخصيتها على الطرق الوعرة، وسيوفر البديل نظام دفع رباعي مع تفاضل قفل وإطارات 17 بوصة للطرق الوعرة وإعداد تعليق للطرق الوعرة والمزيد. من المتوقع أن يكلف هذا البديل بضعة لكح أكثر من البديل غير المحدود.

اما بالنسبة لنظامها ميكانيكيًا ، سيتم تشغيل كلا الطرازين بمحرك بنزين سعة 2.0 لتر يولد 268 حصانًا و 400 نيوتن متر من عزم الدوران،و يأتي هذا المحرك مقترنًا بناقل حركة أوتوماتيكي من ثماني سرعات.

وستطلق شركة مرسيدس-بنز الألمانية لصناعة السيارات الفاخرة عملية تجميل الفئة E في الهند في 16 مارس. تعد الفئة E المحدثة جزءًا من الخطة الهجومية للمنتج لإطلاق 15 منتجًا جديدًا في الهند في عام 2021. وستحصل السيارة على مصابيح أمامية معدلة تكملها شبكة كروم وتصميم ممتص الصدمات المعاد تصميمهما، ولن يحصل المظهر الجانبي الجانبي على ترقيات كبيرة في التصميم وستقتصر التغييرات على تصميم جديد للعجلات المعدنية من أجل النضارة.

 كيا سورينتو الجديدة كلياً تصل إلى الشرق الأوسط وأفريقيا

ومن المتوقع أن يحصل القسم الخلفي على مصابيح خلفية أنيقة يمكن استعارتها من الفئة C التي تم الكشف عنها مؤخرًا، وبالنسبة للمقصورة الداخلية ، إلى جانب التنجيد الفاخر ، ستحصل الفئة E المحدثة على تقنية 2021 MMC ونظام MBUX للمعلومات والترفيه مع ميزة “Hey Mercedes”.

ومن المتوقع أن يتم تغير الوجه للفئة E في بنزين واحد وخيارين لمحرك ديزل، وسوف يحصل الطراز E 200 على محرك بنزين توربو رباعي الأسطوانات سعة 2.0 لتر ينتج 194 حصانًا ، بينما سيحصل الطراز E 220d على وحدة سعة 2.0 لتر رباعي الأسطوانات تولد 191 حصانًا. سيكون الخيار الثاني لمحرك الديزل عبارة عن وحدة سداسية الأسطوانات سعة 3.0 لتر في E 350d.

بالانتقال إلى الأسبوع الرابع في مارس ، لدينا طرازان جديدان ، وهما Jaguar I-Pace في 23 مارس وسيارة Mercedes-Benz A-Class Limousine في 25 مارس.

قد بدأت شركة Jaguar India بالفعل الحجوزات لسيارة الدفع الرباعي الكهربائية ذات الأداء العالي المكونة من خمسة مقاعد في نوفمبر 2020. وستتوفر السيارة بـ 12 خيارًا للألوان – Yulong White ، Indus Silver ، Firenze Red ، Cesium Blue ، Borasco Gray ، Eiger Gray ، Portofino Blue ، Farallon Pearl Black و Aruba و Fuji White و Caldera Red و Santorini Black عبر ثلاثة حواف – S و SE و HSE.

كما بدأت مرسيدس-بنز في حجوزات سيارة ليموزين الفئة A 2021 في الهند. ستتوفر السيارة بستة خيارات ألوان ، مثل Denim Blue و Mojave Silver و Polar White و Mountain Gray و Iridium Silver و Cosmos Black. ستتوفر سيارة ليموزين A-Class القادمة بثلاثة أنواع ، A200 و A200d و A35 AMG.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى