اخبار

جيب تطلق JeepGraphicStudio لطرازى رانجلر وجلاديتور

للمرة الأولى على الإطلاق تطلق علامة نسخة من السيارة جيب جرافيك استوديو وذلك إنطلاقاً من اهتمامها بالمستهلك ومتطلبات السوق وقد أنشأت جيب هذا البرنامج الحصري لتقديم الرسومات التي يطلبها عملاؤها مما يسمح بتخصيص وإضفاء الطابع الشخصي على سيارات جيب رانجلر وجلاديتور.

وهذه الرسومات هي الأولى التي يتم تقديمها مباشرة من علامة جيب، مع الحرص على أن يضمن مقاس كل رسم الملاءمة والتشطيب المناسبين.

وللمرّة الأولى على الإطلاق سوف تقدّم علامة جيب رسومات منقوشة لتسليط الضوء على نقاط لافتة مثل الخطوط الطوبوجرافية بأساليب غير مسبوقة.

وبهذه المناسبة صرّح جيم موريسون نائب رئيس علامة جيب في أمريكا الشمالية قائلاً : ” طالب عملاؤنا بطريقة تسمح لهم بالحصول على رسومات مخصّصة لسياراتهم رباعية الدفع من جيب، مع ضمان أعلى مستويات الجودة والمزايا التي لم يسبق للقطاع أن شهد لها مثيلاً.. ونحن ندرك جيداً أنّ طرازي رانجلر وجلاديتور هما من الطرازات التي يسعى مالكوها إلى إضفاء لمساتهم الشخصية عليها أكثر من سواها، وقد بات اليوم بإمكانهم أن يخصّصوا سياراتهم بإضفاء لمسات تعكس شخصيّاتهم وتفضيلاتهم.”

تتراوح أسعارجيب جرافيك استوديوما بين 40 و165 دولاراً أمريكاً وتشمل التقديمات زينة مقبض ناقل الحركة، رسومات غطاء المحرّك وأقواس العجلات.. وكل الرسومات الجرافيكية مصنوعة باستخدام مواد عالية الجودة تدوم طويلاً.. وخلافاً للملصقات الجرافيكية الأخرى التي تُباع في السوق تأتي منتجاتجيب جرافيك استوديومع ضمان لخمس أو سبع سنوات ضدّ التلف الناتج عن الأشعّة ما فوق البنفسجية أو التقشير. ومع كلّ طلب وسيحصل العملاء على أدوات التثبيت وتسجيلات فيديو تظهر كيفية تثبيت الرسومات بشكل صحيح ومناسب في المنزل.

للمزيد من المعلومات، يمكن لهواة السيارات زيارة موقع JeepGraphicStudio.com.

الجدير بالذكر أنجيب تفخر بتاريخها الممتد لأكثر من 80 عاماً حيث أنها سيارة رياضية متعددة الاستخدام رائدة في فئتها من حيث القدرة وحرفية التصنيع وتنوع الاستخدام للأشخاص الباحثين عن قيادة استثنائية.. وتوفر العلامة التجاريةجيبدعوة مفتوحة للاستمتاع بالحياة إلى أقصى حد من خلال مجموعتها الكاملة من السيارات التي تمنح مالكيها الشعور بالأمان للتعامل مع أي رحلة بثقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى