اخبار

جيب الشرق الأوسط تتعاون مع “إكس دبي” في مهمّة استكشاف طريق صحراوية

تعاونتجيب الشرق الأوسطمعإكس دبي، علامة رياضات الحركة والمغامرة التي تشتهر بمجموعة من الإنجازات السبّاقة والأولى من نوعها في العالم إضافة إلىإكس لاينفي دبي مارينا، من أجل إطلاق رحلة رائعة عبر بعض من أروع المناطق الصحراوية والأراضي الوعرة في دولة الإمارات العربية المتحدة، وذلك ضمن مغامرةمسار جلاديتور” #GladiatorRoute. وخلال هذه الرحلة، سيواجه السائقون أقسى الظروف التي تتسم بها منطقة الربع الخالي الأسطورية، حيث يمكن أن تصل الحرارة إلى 50 درجة، وذلك على متن شاحنة البيك أب متوسطة الحجم الأكثر قدرة على الطرقات الوعرة، سيارةجيب جلاديتور ساند رانرالجديدة كلياً.

وعلّق ماركو ميلاني، المدير الإداري للعلامات الأمريكية في ستيلانتيس الشرق الأوسط، قائلاً: “مسار جلاديتور #GladiatorRoute رحلة استكشافية محفوفة بالتحديات ننطلق فيها على متن أروع شاحنة بيك أب للطرقات الوعرة يقودها فريق من ممارسي الرياضات القصوى، من أجل عبور دولة الإمارات العربية المتحدة على طريق لم يمرّ عليها أحد من قبل. وسيارة الرحلة الرسمية هيجيب جلاديتور ساند رانر، وهي أول مركبة في تاريخ علامةجيبتنال شعارديزيرت ريتدالجديد، مما يجعلها الوسيلة الأروع للمغامرة على الطرقات الوعرة واستكشاف الطبيعة المذهلة في دولة الإمارات العربية المتحدة. لكنمسار جلاديتور” #GladiatorRoute هو أكثر من مجرد رحلة استكشافية، بل إنّه دعوة لكل مالكي سياراتجيبوسيارات الطرقات الوعرة في المنطقة للابتعاد عن الطرقات المعبدة والانطلاق في مغامرتهم الخاصة، وكما يقول شعار جيب: اذهب أينما كان، وقم بأي شيء.”

مع ثلاث سيارات وتسعة أشخاص مجهزين بمعدات التصوير اللازمة والكثير من العزم، يخوض فريقإكس دبيالتحدي ليؤكّد على أنجيب جلاديتور ساند رانرسيارة تتمتّع بالمزايا اللازمة لإتمام هذه الرحلة الشاقة. ويبدأمسار جلاديتور#GladiatorRoute، الذي يمتد على طول 587 كلم، عند أدنى نقطة في جنوب دولة الإمارات العربية المتحدة بالقرب من الحدود السعودية وينتهي عند النقطة الأعلى شمالاً في إمارة رأس الخيمة، في وادٍ في الجهة الشمالية من جبل جيس، في رحلة تمتد لخمسة أيام وأربع ليالٍ. وخلال الرحلة ستكون قدراتجيب جلاديتورلعبور الصحاري قيد الاختبار في بعض الأراضي الأكثر صعوبة في شبه الجزيرة العربية، على امتداد مسار حاول عبوره عدد قليل فقط من السيارات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى