طرازات جديدة

جيب رانجلر إكستريم ريكون .. بإطارات مقاس 35 بوصة

تعمل جيب أخيرًا على حل اللغز من خلال الكشف عن نسخة متشددة من رانجلر تم تطويرها لعشاق الطرق الوعرة،  كاستجابة مباشرة لسيارة برونكو المولودة من جديد ، والتي تتجه أخيرًا إلى العملاء ، تعمل مجموعة Xtreme Recon الاختيارية على رفع قدرات سيارات الدفع الرباعي من خلال إطارات مقاس 35 بوصة مباشرة من المصنع لأول مرة.

ويعد المطاط المعني هو إطار BF Goodrich KO2 All-Terrain (LT315 / 70R17C) ويأتي جنبًا إلى جنب مع رفع تعليق 1.5 بوصة يتميز بضبط مفصل للصدمات لاستيعاب الإطارات الجديدة، ومزودة مجموعة Xtreme Recon Package ، تسير رانجلر على عجلات مقاس 17×8 بوصة وتتميز بنسبة محور تبلغ 4.56: 1، وتقول جيب إن هذه الترقيات قد تم تطويرها بعد سؤال العملاء عما يريدون وأيضًا من خلال ملاحظة تعديلات ما بعد البيع التي يقومون بتثبيتها عادةً.

ومع المجموعة المكتسبة حديثًا ، تقول جيب إنها أعطت نهج رانجلر الرائد في فئته وزوايا المغادرة ، ناهيك عن أفضل الخلوص الأرضي في فئتها وقدرات تجميع المياه.

وتتلقى جيب بالفعل طلبات شراء حزمة Xtreme Recon ، والتي لا يمكن الحصول عليها إلا مع رانجلر روبيكون بأربعة أبواب وروبيكون 392، ومن المقرر أن يبدأ الإنتاج في أغسطس ، مع الإعلان عن الأسعار في الوقت المناسب، وفي غضون ذلك سيعقد الظهور العام في معرض شيكاغو للسيارات في 14 يوليو.

أقرأ أيضا: جيب جراند واجونير تخرجت من تصنيفات الاقتصاد في استهلاك الوقود لعام 2022

وتحصل رانجلر روبيكون على نسبة محور اختيارية جديدة تبلغ 4.88: 1 ، وعندما تقترن بعلبة التروس اليدوية ذات الست سرعات ، فإنها تمنح السائق على الطرق الوعرة نسبة زحف 100: 1 وهي الأفضل في فئتها، وسيتمكن العملاء من طلب السيارة بنسبة المحور الجديدة في وقت لاحق من هذا العام.

ولن تكون رانجلر المحدثة هي الحداثة الوحيدة في Windy City حيث ستعرض جيب أيضًا البوصلة 2022 ، التي تم الكشف عنها في الصين في نوفمبر 2020 قبل وصولها إلى أوروبا قبل شهرين.

وكملاحظة أخيرة سيتعين على عشاق الطرق الوعرة المتحمسين الذين يبحثون عن إطارات أكثر كثافة في المصنع انتظار برونكو رابتور (المعروف سابقًا باسم Warthog) ، والذي أثارته فورد بالفعل بمطاط 37 بوصة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى