طرازات جديدة

تويوتا GR 86 كوبيه.. أكثر سلاسة بطقم هيكل SARD GT1

تتخصص شركة SARD اليابانية في ضبط تويوتا ، وهي تعرض الآن الأجزاء التي تستعد لطراز GR 86 الجديد، وطقم الجسم GT1 ينعم بالتصميم الخارجي لسيارة الكوبيه الجديدة، والأسعار والتوافر غير متاحين للمكونات حتى الآن.

ومن الأمام تحتوي الواجهة الأمامية لمجموعة SARD على فتحة أصغر في الوسط ، وتعطيها شكل شبه منحرف ، بدلاً من المدخل المستطيل في إصدار المخزون، ويضيف الموالف فتحات مثلثة للزوايا بدلاً من التصميم الرأسي من المصنع.

تويوتا GR 86 سيارةكوبيه أكثر سلاسة بسبب طقم هيكل SARD GT1

وعلى طول الجانب تضيف مجموعة SARD قسمًا متباينًا إلى الحاجز الأمامي للعلامة التجارية للشركة، وتكون العتبات السفلية أكثر بروزًا ، ويضيف الموالف تجعيدًا قطريًا يؤدي إلى الحاجز الخلفي الذي يمنح هذا الإصدار مظهرًا زاويًا أكثر من المخزون.

أقرأ أيضا

تويوتا GR 86 ستظهر لأول مرة بشكل دين هذا العام في Goodwood

 

وفي الطرف الآخر يستبدل SARD مفسد ذيل البطة بجناح صغير له تشطيب من ألياف الكربون، ويستبدل الموالف المصابيح الخلفية بأجزاء بها مصابيح دائرية، وتقوم SARD بتطوير نظام عادم لـ GR 86 الجديدة، وتوجد منافذ دائرية مثل السيارة المخزنة ، لكن لها قطر أكبر وتبرز بعيدًا عن المصد.

تويوتا GR 86 سيارةكوبيه أكثر سلاسة بسبب طقم هيكل SARD GT1

وفي الداخل لا توجد تغييرات كثيرة، وتقوم SARD بإعادة تنجيد المقاعد باللونين الأحمر والأسود مع مزيج من الجلد والكانتارا، كما تحمل وسادات حزام الأمان علامة الموالف عليها، كما ان SARD لا يذكر أي تحديثات تحت الغطاء، ويستعد موالفون آخرون بالفعل للتعامل مع هذه المنطقة ، على الرغم من ذلك، وعلى سبيل المثال تقوم HKS بإعداد طقم شاحن فائق للمحرك الجديد رباعي الأسطح بسعة 2.4 لتر، ولم تكشف الشركة عن ناتج الطاقة المحسن حتى الآن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى