اخبار

جيب رانجلر 4xe .. أكثر قدرة على الطرق الوعرة

تحتوي جيب رانجلر 2021 على بعض قطع غيار ما بعد البيع الجديدة من موبار ، بما في ذلك بعض قطع غيار السيارات الهجينة 4xe التي تم إطلاقها مؤخرًا، وتسمح معظم المكونات للمالكين بتجهيز سيارات الدفع الرباعي لتكون أكثر قدرة على الطرق الوعرة.

وأكثر التحديثات التي تم الإعلان عنها إثارة هي مجموعة الرفع 2.0 بوصة لـ Wrangler 4xe. مقابل 1495 دولارًا ، طقم المشترين نوابض جديدة ، وصدمات فوكس ، وأذرع التحكم الأمامية السفلية ، ووصلات التثبيت الأمامية والخلفية ، وموقفات الصدمات الأمامية والخلفية ، وجميع المثبتات اللازمة، كما يحصل العملاء أيضًا على شارة أجزاء جيب للأداء العالي لسيارتهم، وتأتي جميع المكونات في صندوق خشبي قابل لإعادة الاستخدام.

وتأتي أيضًا بمجموعة الرفع الأولى في الصناعة لمركبة كهربائية هجينة تعمل بالكهرباء ، ستمنح قطع غيار جيب للأداء من موبار مالكي جيب رانجلر 2021 الجديدة 4xe فرصة لتضخيم قدرة الدفع الرباعي ومتعة القيادة في الهواء الطلق “تجربة أكثر سيارات الدفع الرباعي قدرة وتطوراً تقنياً وصديقة للبيئة” ، قال نائب رئيس علامة جيب التجارية في أمريكا الشمالية جيم موريسون.

وباستخدام PHEV مثل Wrangler 4xe ، سترغب في إعادة شحنها في المنزل، وتبيع الشركة شواحن حائط بقوة 240 فولت من موبار وجيب، اما عن  الإصدار الثابت هو 621.50 دولارًا والمكون الإضافي 647.90 دولارًا.

أقرأ أيضا

جيب تختبر النموذج الأول لـ Grand Wagonee فيديو

 

وللحصول على قدرة إضافية على الطرق الوعرة ، توجد قضبان صخرية من Jeep Performance Parts مقابل 925 دولارًا. تصنعها الشركة من الفولاذ المطلي بالزنك المشكل باللفائف ثم تضيف DuraBull ، وهو مخصص بشكل عام لبطانات أسرة الشاحنات .

اما عن أبواب الأنبوب تصل إلى 1195 دولارًا، هذه تستخدم فولاذًا ثقيلًا بقطر 2.0 بوصة ويتم تثبيتها على مفصلات المصنع وتوقفات الصدمات، وتتمتت بطقم المرآة بالنسبة لهم هو 215 دولارًا إضافيًا لتحسين الرؤية الخارجية.

وتقدم جيب أيضًا مصدًا أماميًا مطليًا بمسحوق أسود مقابل 1،275 دولارًا. يمكن أن تقبل رافعة Warn التي تبلغ 1595 دولارًا ، وهناك مجموعة تثبيت بقيمة 450 دولارًا لضمان التوافق المناسب مع استراتيجية نشر الوسادة الهوائية للمركبة. كلمسة أخيرة ، هناك طوق حماية مصبغة ونش مقابل 249 دولارًا.

ويمكن للعملاء طلب مجموعة مصابيح LED للطرق الوعرة مقاس 7.0 بوصات مقابل 725 دولارًا، كل زوج من المصابيح يبعث 8000 لومن.

ويمكن للأشخاص الذين يتطلعون إلى حمل إطار احتياطي أكبر في الخلف الحصول على مجموعة التعديل للقيام بذلك مقابل 275 دولارًا، ويضمن تعزيز مفصل البوابة المتأرجحة مقابل 625 دولارًا أنه يمكنه التعامل مع الوزن الإضافي، كماتعمل مجموعة نقل الإضاءة المركزية عالية التثبيت مقابل 85 دولارًا على تحريك المصباح ليظل مرئيًا مع الإطار الاحتياطي الأكبر.

انا بالنسبة للداخل ، يمكن للمشترين الحصول على حصائر أرضية لجميع الأحوال الجوية مقابل 165 دولارًا وصينية شحن مصبوبة مقابل 129 دولارًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى