اخبار

جيلي أبو غالي تفتتح أحدث صالة عرض الرواد أوتو لسيارات جيلي

أحتفلت جيلي أبو غالي، وكيل علامة جيلي Geely، بافتتاح أحدث صالة عرض الرواد أوتو الموزع المعتمد لسيارات جيلي بمنطقة المعادي طريق الأوتوستراد.

حرص علي حضور حفل الافتتاح كبار قيادات جيلي أبو غالي موتورز، تقدمهم  تامر قطب الرئيس التنفيذي لمجموعة أبوغالي موتورز، وأمجد الفقي، مدير عام جيلي أبو غالي، وكبار مسئولي شركة الرواد أوتو جروب في مقدمتهم النائب أحمد دياب، وباسم أبو الحسب، إلى جانب مجموعة من ممثلي الصحافة والإعلام.

يأتي افتتاح شركة الرواد أوتو جروب الموزع المعتمد لسيارات جيلي فى إطار الخطة التوسعية التي تسعى إليها أبو غالي والتي تضع العملاء على مقدمة أولوياتها من خلال التركيز على زيادة الانتشار في كافة مدن ومحافظات الجمهورية وتأكيدا على التزام الشركة نحو خدمة وتلبية احتياجات عملائها في مختلف الأماكن.

   

وقد أعرب أمجد الفقي مدير عام جيلي أبو غالي، عن سعادته التوسعات التي تقوم بها أبوغالي لتكون الأقرب الي عملائها حيث تقوم بتوسيع شبكة الموزعين ويأتي ذلك ضمن استراتيجة الشركة التي تهدف إلى الوصول لكافة عملائها في جميع أنحاء جمهورية مصر العربية.

وأشار أمجد الفقي أن خطة التوسعات التي تنتهجها ابوغالي تؤكد التزامنا  تجاه عملاء جيلي، فضلا عن التوسع في خدمة وإرضاء العملاء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى