اخبار

جينيسيس تزداد تكلفة موديل العام الجديد للسيارة G90

أفاد منشور أن جينيسيس G90 سيحصل على عثرة سعرية قدرها 1000 دولار عبر النطاق في عام 2022 ، مما يعني أن G90 3.3T Premium سيبدأ من 74،995 دولارًا ، بدلاً من 73،995 دولارًا للطراز الحالي، وفي الطرف العلوي من النطاق السعري ، سيتم تسعير G90 5.0 Ultimate AWD بسعر 81،245 دولارًا ، ارتفاعًا من 80،245 دولارًا حاليًا.

ولم تعثر شركة CarsDirect على أي مؤشر على أي تحديث في المعدات القياسية ولم تعلن الشركة عن ذلك بالفعل، ويؤكد تقرير التسعير هذا بطريقة ما أن سيارة G90 المعاد تصميمها القادمة لن تصل إلى الولايات لعام 2022 كما كان متوقعًا في البداية

ومن الجدير بالذكر أنه من المتوقع ظهور جينيسيس G90 الجديدة في كوريا في وقت لاحق من هذا العام، ولقد رأينا بالفعل نماذج أولية يتم اختبارها في مناسبات مختلفة ، مع أحدث القطات من أغسطس تكشف عن بعض تفاصيل التصميم المثيرة للاهتمام.

أقرأ أيضا: جينيسيس تعلن جميع الموديلات الجديدة ستكون كهربائية بحلول عام 2025

وهذا لأنه من النادر أن تصدر ماركات السيارات أدلة طلب للطرز الجديدة حتى قبل ظهورها العالمي لأول مرة ، فإن زيادة الأسعار ستكون آخر حل لمجموعة 90 في الولايات المتحدة قبل إعادة تصميمها.

وقد يصل هذا الطراز الجديد إلى الولايات المتحدة لعام 2023، ونتوقع زيادة أخرى في الأسعار مع الطراز الجديد ، وهو أمر لا مفر منه نظرًا للتحسينات المتوقعة في سيارة السيدان الفاخرة الكبيرة.

وقد لا يصل محرك V8 الذي يعمل بسحب الهواء الطبيعي والذي يعمل على تقليم المواصفات العليا الحالي إلى الطراز المعاد تصميمه كما أبلغنا سابقًا، ويأتي هذا بعد إزالة خيار V8 لابن عم منصة G90 ، كيا K9 ، لصالح محرك V6 سعة 3.5 لتر بشاحن توربيني جديد مع إصدار كهربائي اختياري ينضم إلى التشكيلة لاحقًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى