بوابة الفيديو

جينيسيس 2022 G80 Sport تظهر في فيديو للتحقق من سرعتها

اتضح أن جينيسيس لا تستطيع أن تتدخل في المزج بين راحة الصالون الفاخرة وأداء السيارة الرياضية، وتعتبر G80 Sport ليست موجودة تمامًا من حيث القوة مع أمثال M و RS و AMG لأنها تفتقر إلى محرك V8 الذي ستجده في BMW و Audi و Mercedes .

وتحتوي سيارة G80 SPORT KDM-spec على الحزمة الديناميكية الاختيارية ، والتي بصرف النظر عن إضافة وضع Sport + والتحكم في الإطلاق ، فإنها تشمل أيضًا توجيه العجلات الخلفية وإطارات Michelin Pilot Sport 4 وتقنية إلغاء الضوضاء عن طريق إصدار موجة صوتية مقلوبة

وذلك لأن G80 Sport تأتي مع وضع القيادة Sport + الجديد الذي يوفر استجابة فائقة للخانق وتحولات أسرع للتروس من ناقل الحركة الأوتوماتيكي ذي الثماني سرعات.

تنتج الوحدة المزدوجة التوربو سعة 3.5 لتر 375 حصانًا و 530 نيوتن متر (391 رطل قدم) كما كان من قبل ، وهو ما يكفي لسباق 60 ميلاً في الساعة في 5.4 ثانية مع تنشيط التحكم في الإطلاق.

أقرأ أيضا: جينيسيس تطرح G90 الجديدة كسيارة سيدان فاخرة

ويصر المراجع على أن وضع Sport + هو أكثر من مجرد وسيلة للتحايل لأنه يحدث فرقًا في الواقع ، حيث يزيد من حدة الأشياء هنا وهناك لجعل G80 Sport تشعر بمزيد من الرياضة.

 وعند الحديث عن صوت المحرك يمكن لـ G80 Sport أيضًا ضخ صوت المحرك الاصطناعي من خلال مكبرات الصوت في مراحل متعددة قابلة للاختيار ، ولكن لحسن الحظ ، يمكن إيقاف تشغيله تمامًا.

وينطبق الشيء نفسه على توجيه المحور الخلفي بصرف النظر عن تحسين دائرة الدوران ، فهو يجعل سيارة السيدان الكبيرة تبدو أكثر رشاقة أثناء الانعطاف بسرعة عالية.

وقد أعلنت جينيسيس فقط عن G80 Sport لكوريا الجنوبية ، ولكن من المحتمل أن تكون مسألة وقت فقط قبل طرح النكهة الحارة لسيارة السيدان متوسطة الحجم في الأسواق الأخرى ، وتأتي العلامة التجارية الفاخرة لهيونداي أخيرًا إلى أوروبا حيث تم تأكيد G80 العادي ، إلى جانب Electrified G80 و GV80 SUV و G90 / GV90 الأكبر ، وتحصل القارة القديمة على G70 / GV70 الأصغر حجمًا ، مع مكابح إطلاق النار G70 الحصرية في السوق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى