طرازات جديدة

دودج دورانجو موبار إديشن 2022 تظهر ببعض اللمسات الزرقاء

ظهر إصدار دودج دورانجو 2022، حيث تصنع الشركة 250 قطعة فقط – 200 للولايات المتحدة و 50 في كندا، وظهرت الكروس أوفر لأول مرة في معرض سيما لهذا العام.

ويأتي موبار دورانجو بلونين المفصل الأبيض أو دي بي بلاك، وبغض النظر عن الظل هناك شريط أزرق موبار يمتد على طول جانب السائق من الجسم من الواجهة الأمامية إلى المصد الخلفي، وشعار موبار في الشبكة وملاقط الفرامل بريمبو متماثلان ولون لافت للنظر. يركب الكروس على عجلات قياس 20 بوصة ذات لون داكن ويحتوي على مجموعة تخفيض من موبار بوصة واحدة.

وفتح الباب يكشف عن حجرة بمزيج من الجلد والجلد المدبوغ على المقاعد الأمامية، وتم تزيين الحياكة حول المقصورة باللون الأزرق موبار، كما تم تطريز شعار موبار على ظهور المقاعد، ويظهر نفس الشعار على لوحة العدادات، وتعد مجموعة الدواسات والحصائر الأرضية لجميع الأحوال الجوية من بين وسائل الراحة الإضافية أيضًا.

أقرأ أيضا: دودج تُظهر سيارات الدفع الرباعي الجديدة للمكسيك

وتأتي جميع الطرازات مع هذه الحزمة بمحرك V8 سعة 5.7 لتر ينتج عنه قوة 360 حصان (269 كيلووات) وعلبة تروس أوتوماتيكية بثماني سرعات، وهناك عادم أداء SRT يمنح الكروس صوتًا أكثر قوة، وتحصل هذه السيارة على حزمة Tow N Go التي تسمح بجر يبلغ 8700 رطل (3946 كجم)، ومن بين الميزات القياسية أيضًا ترس تفاضلي إلكتروني محدود الانزلاق ونظام تعليق التخميد النشط SRT.

وكهدية إضافية يحصل مشترو Mopar Durango أيضًا على شهادة معدنية للأصالة مع رقم بناء سيارتهم وعرض الكروس من قبل فريق Mopar Design.

وسيبدأ تجار دودج في تلقي طلبات شراء موبار دورانجو في الربع الأول من عام 2022 ، وسيكونون في التجار في صيف عام 2022، وتضيف الحزمة 3،995 دولارًا أمريكيًا إلى سعر 2022 دورانجو آر / تي AWD مع Plus Group و Tow N حزمة Go.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى