اخبار

شيفروليه تريل بليزر سيارة بيك أب تتنافس مع مافريك وسانتا كروز

ظهور سيارات بيك أب تتنافس في الأسواق مثل مافريك وسانتا كروز، ويقال إن إحداها قادمة من جنرال موتورز ، وخاصة شيفروليه ، ومن بين الأسماء البارزة التي بدأت في طرحها هي سيارة بيك آب تريل بليزر.

وغني عن القول أن هناك نهضة للشاحنات المدمجة في الولايات المتحدة في شكل Ford Maverick و Hyundai Santa Cruz. تتمتع كلتا الشاحنتين بشعبية كبيرة في السوق ، حيث تم الترحيب بسانتا كروز باعتبارها السيارة الجديدة الأسرع مبيعًا في أغسطس 2021 ، بينما حصد مافريك 100000 حجز في نفس الشهر الذي تم إطلاقه فيه.

كما إن سيارة Chevy Trailblazer ، التي عادت مرة أخرى في عام 2019 ككروس أوفر مدمجة ، ليست المنصة الأكثر تنافسية في البداية، وخيارات مجموعة نقل الحركة الخاصة بها ليست قوية مثل Ford و Hyundai ، ولكن يمكن التقاط علبة مقنعة من حيث الشعبية والكفاءة ، كما أشارت TFL Car في سلسلة Ask Nathan الأخيرة.

أقرأ أيضا: شيفروليه تعيد إحياء أسم Nomad في عرض جديد

وفي هذه المرحلة باعت جنرال موتورز بالفعل 80000 وحدة من تريل بليزر حتى الآن ، وهو رقم جيد للكروس أوفر المدمجة، هل سينعكس ذلك على نظيرتها في شاحنة البيك أب؟ هذا شيء سيعتمد مرة أخرى على الأرقام.

ولكي تنجح سيارة بيك آب تريل بليزر ، يجب أن يكون سعرها أقل من مافريك ويجب أن تتنافس مع الاقتصاد في استهلاك الوقود، وتم تصنيف Maverick Hybrid حاليًا على 42 ميلا في الغالون في المدينة من قبل وكالة حماية البيئة ، بسعر يبدأ من 19،995 دولارًا (بدون وجهة).

إذا كانت شيفروليه ستأتي بشاحنة صغيرة بحوالي 18000 دولار بأرقام ميلا في الغالون أفضل ، إن لم تكن على قدم المساواة ، من Maverick ، ​​فيجب أن تكون عملية شراء جذابة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى