اخبار

رئيس هيونداي يفوز بجائزة صاحب رؤية العام من نيوزويك

قالت شركة هيونداي موتور إن رئيس مجموعة هيونداي موتور، جيونج وي-سيون، فاز بجائزة “صاحب رؤية العام” في حفل توزيع جوائز نيوزويك لـ “المبتكرين البارزين في صناعة السيارات العالمية” .

وقالت هيونداي في بيان إن جائزة “صاحب الرؤية للعام” تُمنح لقائد يتخذ إجراءات مهمة لتشكيل مستقبل صناعة السيارات الآن وعلى مدى الثلاثين عاما القادمة.

وقالت مجلة “نيوزويك” الأمريكية، “تحت قيادة جيونج، تعيد شركة صناعة السيارات الكورية الجنوبية تعريف ما هو ممكن في التنقل وتوفر قدرا أكبر من حرية الحركة للإنسانية من خلال كهربة المركبات والروبوتات والتنقل الجوي المتقدم (AAM)”.

وذكرت نانسي كوبر، رئيسة التحرير العالمي في نيوزويك، “يدفع صانعو السيارات الرواد اليوم الحدود بطرق تجعلنا نتحرك وتأسر الخيال أيضا. يستحق المبتكرون الموجودون في هذه القائمة التقدير لدفع الصناعة إلى الأمام، فضلا عن قيادتهم في الاستجابة للتحديات التي تسببها الجائحة”.

وقال جيونج عند استلامه الجائزة في نيويورك، “تلتزم مجموعة هيونداي موتور بجعل رؤيتنا للتنقل حقيقة واقعة لصالح البشرية جمعاء. نريد إتاحة المزيد من الوقت والمساحة للجميع للقيام بما يدفعهم حقا”.

وفازت المجموعة بثلاث جوائز من أصل 6 جوائز تم تقديمها في هذا الحدث.. كما حصلت على جائزة “أفضل فريق بحث وتطوير للعام” وجائزة “أفضل تطوير قوة محركة للعام”.

والجوائز الثلاث الأخرى هي جوائز “المدير التنفيذي للعام”، و”المصمم للعام” و”الحملة التسويقية للعام”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى