اسعار السيارات

زيادة أسعار سيارات شيفروليه بعد ارتفاع الدولار

أعلنت مجموعة المنصور للسيارات الوكيل الحصرى لعلامتى أوبل وشيفروليه عن زيادة أسعار طرازات شيفروليه الجديدة موديلات 2022 وذلك بعد ارتفاع أسعار صرف العملات الأجنبية أمام الجنيه المصرى.

جاءت شيفرولية كابتيفا لتقدم مزيجا من التصميم العصري ومواصفات فنية تعبر عن سيارة قوية وباقة من الكماليات تجعلها من أفضل سيارات الـSUV .

تصميم عصري أنيق

حصلت شيفرولية كابتيفا على تصميم شبابي أنيق وعصري ذو ملامح أمامية حادة مع شبكة أمامية عريضة يتوسطها شعار شيفرولية الذهبي ومدعمة بمصابيح ضباب أمامية وصادم أمامي ذو فتحات تهوية عريضة لتقليل الإحتكاك وتمرير الهواء من خلاله.

وأما عن جانبية شيفرولية كابتيفا فهي ذو تصميم إنسيابي يمنها شكلا أكثر جاذبية ولاتقل خلفية السيارة جمالا عن تصميمها الأمامي ، فقد حصلت السيارة على تصميم خلفي أنيق وجذاب مع إضاءة مميزة في الصادم الخلفي.

مقصورة قيادة أنيقة مليئة بالفخامة والرقي

حصلت شيفرولية كابتيفا على مقصورة قيادة فارهة بتصميم أنيق يشعرك بالفخامة والرقي لما تحويه تلك المقصورة من خامات عالية الجودة ومقاعد مريحة ومجموعة من المفاتيح للعديد من الوظائف التي تجعل القيادة أسهل وأمتع للسائق والركاب.

محرك شيفرولية كابتيفا

جاءت شيفرولية كابتيفا تحمل محرك 1,5 لتر تيربو متصل بناقل حركة CVT يولد قوة قدرها 148 حصان وتستهلك السيارة 8.4 لتر / 100 كم .

أبعاد شيفرولية كابتيفا

جاءت كابتيفا بأبعاد هي الأكبر في فئتها حيث حلصت على

 الطول (مم) : 4655

العرض ( مم ) : 1835

الارتفاع ( مم ) : 1760

قاعدة العجلات : 2750

جنوط سبور : 17

شيفرولية كابتيفا .. أمان لك ولأسرتك

بالطبع لم تغفل شيفرولية عند صنعها لـ كابتيفا عن توفير وسائل الأمان لقائد السيارة ومن معه ، فقد حرصت شيفرولية على تزويد كابتيفا بباقة متكاملة من وسائل الامان منها (ABS + ESC + EBD + HBA ) بالإضافة إلى 4 وسائد هوائية وفرامل يد كهربائية و وحساسات ركن أمامية وخلفية و حساس قياس ضغط الإطارات ومقعد مخصص لتثبيت الأطفال ونظام المساعدة على المرتفعات ونظام حماية ضد السرقة .

كابتيفا .. فئة لكل ميزانية

حرصت شيفرولية على طرح 4 فئات من متنوعة من كابتيفا وهم LS و LT و PREMIER 5 SEATS وأخيرا PREMIER  7  SEATS .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى